جمال المرأة

تكبير حجم الصدر بشكل طبيعي

تكبير حجم الصدر بشكل طبيعي: إن تكبير الثدي من المظاهر الأنثوية التي تطمح لها كافة الفتيات والسيدات، فهناك العديد من السيدات التي تهتم بتكبير حجم ثدييها سواء كان ذلك باستخدام العمليات الجراحية، أو استخدام طريقة حقن الدهون، أو باتباع بعض الطرق الطبيعية، وسوف نتعرف في هذا المقال على كافة التفاصيل، حيث سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة طرق تكبير حجم الصدر بشكل طبيعي في المنزل بوصفات منزلية اقتصادية للغاية دون الحاجة لشراء الكريمات الجاهزة، أو الخضوع للعمليات الجراحية، ودفع الكثير من الأموال.

تكبير حجم الصدر بشكل طبيعي

تعتمد عملية تكبير حجم الصدر بشكل طبيعي على العديد من الحقائق العلمية، وسوف نوضحها بالتفصيل فيما يلي:

  • يوجد ثدي المرأة أعلى العضلات الخاصة بالقفص الصدري، وبالتالي كلما زادت حجم عضلات القفص الصدري الموجودة أسفل منطقة الصدر يزداد حجم الصدر ويبرز بشكل طبيعي.
  • يتكون الثدي من عدة غدد، وأنسجة دهنية، وبعض القنوات المسؤولة عن إفراز اللبن، وبالتالي فإن الدهون الموجودة في الثدي هي المسؤولة عن تحديد حجمه الفعلي وكلما زادت هذه الدهون كلما زاد حجم الثدي وظهوره بشكل متناسق.
  • يحتوي الثدي على مستقبلات تستجيب لتغير الهرمونات الأنثوية، وبالأخص في فترة الدورة الشهرية فإن اختلال التوازن في هذه الفترة يساعد على تغيير حجم الثدي.

تكبير حجم الصدر بطرق طبيعية

توجد العديد من الطرق الطبيعية التي تستخدم في عملية تكبير حجم الثدي، وسوف نوضح أهم هذه الطرق فيما يلي:

كاسات زيادة حجم الثدي
  • يتم استخدام كاسات زيادة حجم الثدي، حيث أنها تخلق قوة شفط خارجية في كافة المناطق المحيطة بمنطقة الثدي وهذا يساعد بشكل كبير على زيادة حجمه بشكل ملحوظ، وبطريقة طبيعية ويتم ارتداء هذه الكاسات 12 ساعة كل يوم، وذلك لمدة عشر أسابيع حتى تحصل المرأة على النتيجة المطلوبة.
  • كما أن هناك بعض النساء اللاتي ازداد حجم الثدي لديهم بعد استخدام كاسات تكبير حجم الصدر، وهذا ما أثبتته العديد من الفحوصات، وبالرغم من ذلك فهناك فئة أخرى لم تنجح معهن هذه الطريقة.

طرق استخدام الأعشاب الطبيعية والأطعمة الغذائية لتكبير الثدي

هناك بعض المواد الغذائية والأعشاب التي تساعد بشكل كبير على زيادة حجم الثدي بشكل طبيعي دون الحاجة للجوء الى العمليات الجراحية، مثل:

كبسولات الصويا
  • يتم استخدام كبسولات الصويا لزيادة حجم الثدي، حيث أن الصويا تتمتع بخصائص رائعة، وتحتوي على الفيتواستروجين الذي يعمل على زيادة حجم الثدي، ويتم تناول 20 جم كل يوم من الصويا، ولا يجب القلق فهو آمن تمامًا، كما أنه يساعد على تحسين نسبة الكوليسترول الموجودة في الدم.
مشروب الحلبة
  • الحلبة من الأعشاب التي تساعد على زيادة الهرمونات الأنثوية، وبالتالي تعمل على زيادة حجم الثدي، حيث أنها تحتوي على نسبة كبيرة من الديو سجنين الذي يساعد على زيادة هرمون الاستروجين، كما أن له أهمية كبيرة في تعزيز نمو الخلايا الموجودة في الثدي.
تناول الدهون الصحية
  • إن تناول الطعام الذي يحتوي على كمية مناسبة من الدهون الصحية يساعد في عملية تكبير حجم الصدر، وذلك لأنه يتكون من بعض الأنسجة الدهنية، وكلما تم زيادتها كلما زاد حجم الثدي، وتوجد الدهون الصحية في المكسرات، وكذلك زيت الزيتون، والأفوكادو، وبذور السمسم، وبذور الكتان إلى غير ذلك من الأطعمة.
تناول الأطعمة الغنية بهرمون الاستروجين

في بعض الأحيان تحدث بعض الاضطرابات، والخلل الهرموني في الجسم وهذا ينتج عنه صغر حجم الثدي، فتواجد نسبة كبيرة من هرمون التستوستيرون يمنع من إكمال عملية نمو الصدر فيجب في هذه الحالة تناول بعض الأطعمة التي تحتوي على كمية من الأستروجين لموازنة نسبة التستوستيرون الموجودة في الجسم، ومن هذه الأطعمة التفاح، والرمان، والكرز، والطماطم، والشوفان، والخيار، والبطاطا، ومنتجات الصويا، والأرز البني، وكذلك الجزر، كما يجب الحد من تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات.

طرق طبيعية لتكبير حجم الثدي

هناك بعض الطرق الطبيعيه التي يمكن الاعتماد عليها بدلا من الحبوب لتكبير حجم الثدي وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

  • معرفة الأنشطة الرياضية بانتظام حيث تساعد عضلة الثدي على النمو.
  • تناول طعام صحي مفيد وغني بالعديد من العناصر والفيتامينات التي يحتاج إليها الجسم وتناول فول الصويا والمكسرات والالبان.
  • تدليك الثدي بحركات دائرية حيث يعمل على تعزيز الدورة الدموية به، وبالتالي زيادة الأنسجة ويمكنك استخدام زيت الزيتون أو زيت الورد أو زيت الحلبة.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى