المنوعات

تفاصيل طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان

تفاجأت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل بطردها من حفل زفاف غيث مروان و سارة الورع، وهو الأمر الذي صدم الكثيرين و أثار انتقادات و انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أكدت إسماعيل أنها تلقت دعوة من العروسين لحضور الحفل و كانت مستعدة للمشاركة في الحدث. لكنها و لدى وصولها لموقع الحفل تفاجأت بطلب من رجل الأمن منعها من الدخول، و هو السبب الذي أثار حفيظة العديد من جمهورها و متابعيها في مواقع التواصل الاجتماعي. لم تذكر بيسان اسماعيل الأسباب الحقيقية وراء طردها من الحفل، ولكنها دعت الجميع لعدم الاهتمام بهذا الأمر والتركيز على المحتوى الإيجابي والبناء في حياتهم. و نحن في موقع خبرني نوجه دعوة للتعاطي بحذر وعدم الانسياق وراء الشائعات و المعلومات غير الدقيقة.

تفاصيل طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان

تفاجأ الجميع بخبر طرد اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل من حفل زفاف غيث مروان، وأثار هذا الحدث جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وخلال مقطع فيديو بثته بيسان عبر حسابها في إنستغرام، قالت إنها تلقت دعوة من العروسين غيث وسارة الورع لحضور حفل زفافهما، وكانت مستعدة للذهاب. ولكنها فوجئت عند وصولها إلى موقع الحفل بأنها ممنوعة من الدخول، فيما سمح لرفقائها بالدخول. ورغم أنها لم تُبلغ بسبب طردها، إلا أن الأمر أثار انتباه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولاقى الأمر انتقادات كبيرة على صفحات التواصل. ويجري حالياً التحقيق في الأمر لمعرفة السبب الحقيقي وراء طرد بيسان إسماعيل من حفل زفاف غيث مروان.

طرد بيسان اسماعيل من عرس غيث مروان

تفاجأ الجميع بمنع اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل من دخول حفل زفاف اليوتيوبر السوري غيث مروان وسارة الورع. وقد نشرت إسماعيل مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام تحدثت فيه عن موقفها الغريب، الذي لم تستطع تفسيره ولا الوصول إلى سبب حظر دخولها. ولكن تصدر فيديو طردها من الحفل محركات البحث، وأثار ضجة كبيرة بين الجمهور الذين استنكروا ما حدث. وبالرغم من ذلك، فإن الأمر يبقى غامضاً حتى الآن، ولا يوجد معلومات كافية لمعرفة السبب الحقيقي وراء منعها من الحضور. ولكن بالنسبة إلى الجمهور، فإن هذا الموقف غير مقبول، ويتحتمل أن يؤثر على صورة القطاع الإعلامي بشكل عام، ويطرح الكثير من الأسئلة حول إحترام حرية الإعلام والصحافة.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى