الثقافة والفن

تفاصيل زواج يلماز مورغول وهاندا أرتشيل

تفاصيل زواج يلماز مورغول وهاندا أرتشيل، أعرب المطرب التركي يلماز مورجول، عن رغبته في الزواج من النجمة التركية هاندا أرشيل، في تصريحات وصفها الكثيرون بـ “الجريئة”.

وكشف مورغول، خلال مقابلة معه، أنه معجب كبير بالنجمة التركية الشهيرة، كما عبر عن دهشته من الأشخاص الذين ينتقدونها.

وقال يلماز: ”أنا معجب بجمال هاندا وموهبتها الكبيرة، ولا أفهم أبداً الأشخاص الذين ينتقدونها خاصة اولئك الذين ينتقدون شكلها الجميل“.

وأضاف: ”أنا معجب بها كثيراً وأرغب بالزواج منها جداً“.

تفاصيل زواج يلماز مورغول وهاندا أرتشيل

من جهتها ، التزمت هاندا الصمت حيال تصريحات مواطنتها الفنانة التركيز، ولم تعلق على عرض الزواج حتى هذه اللحظة.

تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي كثيرًا مع تصريحات يلماز، حيث رأى البعض أن عرض الزواج غير واقعي وقال إنه فقط لإثارة الجدل.

وقال آخرون إن استهتار الفنان التركي بتصريحاته عمل جيد ومهني.

بينما علق آخرون على فارق السن الكبير بينهما، باعتبار أن هاندا تبلغ من العمر 29 عامًا، بينما يلماز في العقد السادس من عمره.

هاجمت هاندا مؤخرًا صحفيًا تركيًا في عيد ميلادها بعد أن طرح عليها سؤالًا في نهاية حديثها حول ما إذا كانت قد خضعت لعملية تجميل خاصة، مع تداول العديد من الصور التي تقارن مظهرها بالماضي والحاضر.

وأثار هذا السؤال غضب هاندا من الصحفي كثيراً، وقالت: ”كم هذا سؤال غريب! ليتكم لم تنهوا ليلة جميلة كهذه بسؤال سخيف وتافه مثل هذا. كان بإمكاننا الحديث بشكل لطيف. طبعًا لم أخضع لعمليات تجميل“.

في الأيام الأخيرة، ركزت الصحافة التركية على عنوان رئيسي هو “عودة هاندا أرسيل وكيرم بورسين”، وجاء هذا التوقع بعد أن شوهد الثنائي يشربان القهوة في الصباح، بحسب الصحفي التركي بلال أوزجان، وما أن تنبّها لوجود الصحافة حتى انسحبا على وجه السرعة.

وتابع الباباراتزي دورهم في تحري صحة الخبر، فسأل أحد الصحافيين كرم خلال حضوره افتتاح فيلمه ”أفلاطون“ في مهرجان البوسفور السينمائي العاشر، ”هل عدتما أنت وهاندا؟“ ليجيبه كرم: ”دعونا لا ندخل في هذه المواضيع الآن“، وفهم من تصريح كرم بأن الثنائي قررا إعطاء علاقتهما فرصة.

 

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى