رياضة

تفاصيل تصالح بيكيه مع شاكيرا

أعلن محاميا الثنائي، المغنية الكولومبية شاكيرا ومدافع برشلونة جيرارد بيكيه، في إسبانيا، الثلاثاء، توصلهما إلى اتفاق بشأن حضانة طفليهما، والتي سيتم الإعلان عن تفاصيلها في وقت لاحق.

جاء ذلك بعد عدة أسابيع من المناقشات، وأكثر من 12 ساعة من المفاوضات في منزل المطربة الكولومبية، حيث كان الطرفان سعداء.

وبحسب صحيفة ناسيونال، نصت الاتفاقية على أن ينتقل ابنيهما ميلان، تسعة أعوام، وساشا، سبع سنوات، إلى ميامي للعيش مع والدتهما.

 

شاكيرا، 45 عامًا، على علاقة ببيكيه، 35 عامًا، منذ عام 2011 بعد أن التقى الثنائي قبل وقت قصير من نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا عندما ظهر اللاعب الإسباني في الفيديو لأغنية شاكيرا “واكا واكا”، الأغنية الرسمية للبطولة، حيث أعلن الاثنان انفصالهما في يونيو الماضي.

وتأتي اتفاقية حضانة طفليهما بعد أسبوع من إعلان بيكيه اعتزاله كرة القدم الاحترافية ورحيله من برشلونة بعد أيام قليلة، مع رفض اللاعب الإسباني ترك طفليه في أمريكا.

وأعلن بيكيه، في بيان رسمي، اعتزاله في رسالة نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، دون أن يحدد وجهته التالية في العمل بعد تقاعده.

المصدر: “ذا صن”

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى