الرئيسية

كيفية تغير البريد الإلكتروني في أجهزة أبل؟

عادةً ما تتميز أجهزة iPhone و Apple الأمريكية بمستوى عالٍ من الأمان، مما يمنحك ضمانًا بأن خصوصيتك وبياناتك آمنة وليست عرضة للقرصنة أو السرقة بأي شكل من الأشكال، لكن بعض الأشخاص يرتكبون أخطاء تعرض بياناتهم للضياع، مثل نسيان كلمة مرور البريد الإلكتروني المسجلة لدى “Camel”.

إذا لم تعد تستخدم عنوان البريد الإلكتروني المرتبط بمعرف Apple الخاص بك، فيمكنك تغييره ولن تفقد الوصول إلى جهات الاتصال أو المشتريات أو معلومات الحساب الأخرى.

 

كيفية تغيير معرف Apple الخاص بك إلى عنوان بريد إلكتروني مختلف

انتقل إلى appleid.apple.com وقم بتسجيل الدخول.

في قسم تسجيل الدخول والأمان، اختر معرف Apple الخاص بك.

أدخل عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد استخدامه كمعرف Apple.

اختر تغيير معرف Apple.

إذا قمت بتغيير معرف Apple الخاص بك إلى عنوان بريد إلكتروني تابع لجهة خارجية، فابحث في بريدك الإلكتروني عن رمز التحقق، ثم أدخل الرمز. تعرف على ما يجب القيام به إذا لم تتلق البريد الإلكتروني.

إذا كنت تستخدم خدمات مثل iCloud أو Messages للمشاركة مع أصدقائك وزملائك، فقم بتسجيل الدخول إلى هذه الخدمات باستخدام معرف Apple المحدث الخاص بك.

إذا لم تتمكن من تغيير معرف Apple الخاص بك

إذا حاولت تغيير معرف Apple الخاص بك إلى عنوان بريد إلكتروني @ icloud.com تم إنشاؤه في الثلاثين يومًا الماضية، فسيُطلب منك المحاولة مرة أخرى لاحقًا.

إذا رأيت رسالة تفيد بأن عنوان البريد الإلكتروني الذي تريد استخدامه غير متاح أو أنه قيد الاستخدام بالفعل، فتأكد من أنك أو أحد أفراد العائلة لا يستخدم بالفعل عنوان البريد الإلكتروني هذا بمعرف Apple مختلف. إذا كان أحد أفراد العائلة يستخدم عنوان البريد الإلكتروني هذا، فقم بإزالته من حسابه، ثم حاول استخدامه.

في بعض البلدان أو المناطق، يمكنك استخدام رقم هاتفك كمعرف Apple. ولكن إذا كان معرف Apple الخاص بك عبارة عن عنوان بريد إلكتروني، فلا يمكنك تغييره إلى رقم هاتف.

إذا كان معرف Apple الخاص بك عبارة عن رقم هاتف ، فيمكنك استبدال معرف Apple الخاص بك برقم هاتف محمول آخر.

تعرف على المزيد للتبديل إلى معرف Apple مختلف، لا تغير عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه كمعرف Apple الخاص بك، وقم بتسجيل الخروج، ثم قم بتسجيل الدخول باستخدام معرف Apple مختلف.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى