معلومات تقنية

تعمل Hideo Kojima على لعبة Xbox جديدة

تعمل Kojima Productions على مشروع جديد مع Xbox Game Studios، أعلن رئيس Xbox Phil Spencer و Hideo Kojima يوم الأحد في Xbox و Bethesda Games Showcase. ومع ذلك، لا تزال لعبة Kojima التالية غامضة. أعلن هو ومايكروسوفت فقط عن خطط للتعاون في لعبة جديدة، لكنهما لم يكشفوا عن عنوان أو طريقة لعب للمشروع.

وصف كوجيما المشروع بأنه “لعبة جديدة تمامًا” وأنه “لطالما أراد كوجيما نفسه صنعه”. ويبدو أن لعبة Kojima Productions الجديدة ستستخدم تقنية الألعاب السحابية من Microsoft من أجل … كل ما تخطط شركة Kojima للقيام به.

قال كوجيما في تصريحات مترجمة: “هناك لعبة لطالما أردت القيام بها”. “إنها لعبة جديدة تمامًا لم يشاهدها أحد أو جربها من قبل. لقد انتظرت طويلًا جدًا لليوم الذي يمكنني فيه أخيرًا البدء في إنشائه. بفضل تقنية السحابة المتطورة من Microsoft والتغيير في اتجاه الصناعة، أصبح من الممكن الآن تحدي نفسي لعمل هذا المفهوم الذي لم يسبق له مثيل.

“قد يستغرق الأمر بعض الوقت، لكنني أتطلع إلى التعاون مع Xbox Game Studios وآمل أن أقدم لكم بعض الأخبار المثيرة في المستقبل.”

اشتهر Kojima بإنشاء والإشراف على امتياز Metal Gear أثناء وجوده في Konami. غادر تلك الشركة ليشكل شركته الخاصة، Kojima Productions، في عام 2015. أحدث لعبة لـ Kojima Productions هي Death Stranding، عنوان الاستوديو الأول لعام 2019. تم تطوير هذه اللعبة كجزء من شراكة مع Sony Interactive Entertainment، وكانت في الأصل عبارة عن PlayStation 4 حصريًا. ومنذ ذلك الحين تم نقل لعبة Death Stranding إلى أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و PlayStation 5 .

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى