معلومات تقنية

تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات اثناء الحظر الكلي في الكويت

تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات اثناء الحظر الكلي في الكويت: إن تطبيق مقاضي من التطبيقات التي تستخدم، لكي توصل الطلبات التي تريدها داخل الكويت، ويتم ذلك خلال الفترة التي بها حظر، وهذا الحظر الكلي التي فرضته الحكومة الكويتية، وهذا التطبيق قد وفر الراحة، وذلك من خلال توصيل ما تريد من طلبات إلى كل منازل المواطنين الذي يسكنون دولة الكويت، وكذلك الوافدين الذين يسكنون دولة الكويت، وهذا الحظر يتم فيها منع خروج المواطنين من منازلهم، وهذا بسبب الخوف من تفشي فيرس كورونا.

تطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات اثناء الحظر الكلي في الكويت

  • يعد تطبيق مقاضي من التطبيقات التي تهتم بتوصيل الطلبات أثناء الحظر، كما أن خدماته يحاولون تطويرها بشكل دوري، وذلك يكون خلال الفترة الأخيرة.
  • كما أن هذا التطبيق قد أطلق الكثير من الخدمات التي تميزه، لأنه يهدف إلى تحسين خدماتها، لكي ترضي العملاء في كل أنحاء البلاد.
  • الشركة المطورة لهذا التطبيق، قد شهدت بعض الأمور التي تجعل هذا التطبيق مميزا، وذلك حتى يتم إرضاء كل أذواق المواطنين.
  • كما أن تطبيق مقاضي يتميز بأنه يوصل الطلبات التي التي يريدها إلى كل المواطنين، بشكل دوري وذلك يكون في أوقات الحظر الكلي في الكويت، كما أن تطبيق مقاضي يشمل العديد من المنتجات المتنوعة، وكذلك يمكنك طلبها بكل سهولة، وانتظرها، حتى تصل إليك في أسرع وقت، وذلك من غير أن تذهب إلى المراكز التجارية المتنوعة.
  • وقد أعلنت شركة مقاضي التي توصل الطلبات من خلال حسابها الرسمي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الخدمة التي تقدمها للعملاء، متوفرة خلال 24ساعة، كما أن التوصيل يكون إلى كل مناطق الكويت بلا استثناء.
  • يتوفر بتطبيق مقاضي أغلب المتاجر الإلكترونية، ويمكنك أيضا تحميل تطبيق مقاضي على أجهزة الأندرويد، وكذلك أجهزة الأيفون.
  • كما أن مطورو تطبيق مقاضي حريصين كل الحرص على توفير هذا التطبيق، حتى يتم توفيره لكل الأجهزة الذكية.

تحميل تطبيق مقاضي على الأندرويد

  • يبدو أن مطورو تطبيق مقاضي في دولة الكويت، قد أطلقوا تطبيق مقاضي، وهو في أحدث نسخة، وقد أصبح هذا التطبيق في متجر بلاي، لكل العملاء والمواطنين، ولكل الهواتف الذكية.

لتطبيق مقاضي لتوصيل الطلبات اثناء الحظر الكلي في الكويت اضغط هنا

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى