المنوعات

تصميم بطاقات سنة جديدة 2023

تصميم بطاقات سنة جديدة 2023: مع اقتراب انتهاء هذا العام وبدأ عام جديد، يبحث الكثير من الأشخاص عن بعض رسائل التهنئة، وتصميم بطاقات سنة جديدة 2023، حتى يرسلونها للأصدقاء، والأقارب، والاحتفال معهم بمناسبة حلول عام جديد، فهذه البطاقات وعبارات التهنئة حتى وإن كانت بسيطة وغير مكلفة، فلها أثر معنوي كبير جدًا في النفوس، وهناك العديد من التصاميم التي يمكن استخدامها وسوف نوضح ذلك بالتفصيل في هذا المقال.

تصميم بطاقات سنة جديدة 2023

لم يعد سوى أيام قليلة جدا حتى نودع عام قديم، ونستقبل عام جديد، ولذلك تكثر التهاني وإرسال العبارات الجميلة سواء كان ذلك عبر الرسائل النصية، أو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتتضمن هذه الرسائل بعض العبارات الجميلة، والأمنيات بعام وأيام سعيدة خالية من الحزن والمشاعر السيئة، ويمكن أيضًا كتابة هذه العبارات على الكروت، والبطاقات المختلفة، ويمكن لصق شجرة الكريسماس على البطاقة، وتزيينها بالألوان المختلفة، والمبهجة التي تبعث الفرحة، والأمل في القلوب.

يمكن ارسال هذه البطاقات على تطبيقات التواصل المختلفة مثل فيس بوك، انستجرام، تويتر، وعند البحث وجدنا بعض المواقع التي تساعد على إنشاء هذه البطاقات بأشكال رائعة، ومنها موقع كانفا، فيمكن تحميله، واستخدامه بكل سهولة.

بطاقات معايدة و تهنئة بحلول رأس السنة الميلادية 2023

يمكن استخدام البطاقات في تهنئة الأهل، والأصدقاء والأحباب وتمني وجودهم بجانبنا في السنة الجديدة، فقد لا نتمكن من الذهاب إليهم، ومعايدتهم بسبب ظروف السفر وبعد المسافات، وسوف نوضح فيما يلي بعض العبارات والرسائل التي يتم كتابتها في البطاقات والكروت:

  • كل عام وأنت بخير وسعادة، أتمنى أن تكون بجانبي هذا العام وجميع السنوات القادمة، وأن تكون بصحة جيدة، وأن لا تعاني من أي سوء.
  • Happy new year
  • نودع عام مضى ملئ بالمواقف، والذكريات، دعونا ننسى الإساءة، والأيام التعيسة، ونتذكر الأيام السعيدة فقط التي لن تكتمل الا بوجودكم بجانبنا، كل عام وأنتم بخير.
  • استبشر لكم بعام جديد مليء بكل ما هو جميل مفعم بالمشاعر السعيدة والإيجابية، بلغكم الله جميع أحلامكم وما تتمنون، كل عام وأنتم معنا، وبخير، وسلامة.

قوالب جاهزة للتهنئة بعام ميلادي جديد وتصميم بطاقات سنة جديدة 2023

تتنوع بطاقات التهنئة بمناسبة حلول عام ميلادي جديد فهناك بعض هذه البطاقات جاهزة ويتم إرسالها، كما هي وهناك بطاقات أخرى يتم تصميمها وفقًا لذوق ورغبة المستخدم، ولكن في جميع الحالات يجب اختيار ألوان جميلة، ومبهجة تساعد على بعث الأمل، والتفاؤل واستقبال العام الجديد بمشاعر إيجابية.

نحن الآن نعيش في زمن التطور التكنولوجي فمهما بعدت المسافات بيننا يمكن تهنئة بعضنا البعض وإرسال بعض البطاقات، والكروت الجاهزة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة دون بذل أي مجهود، أو تعب، حيث أن الاحتفال برأس السنة الميلادية من المناسبات التي يتشارك فيها الجميع سواء كانوا مسلمين، أو مسيحيين، وتغمر السعادة والفرح قلوب الجميع.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى