مسلسلات وأفلام

تسريبات مانجا ون بيس 1072 مترجمه

تسريبات ‏one piece مانجا ون بيس 1072، يتطلع العديد من محبي المسلسل إلى معرفة الأحداث التي ستكشفها الفصول الـ 1072 القادمة من سلسلة الأنمي اليابانية الدولية والتي تدور حول فيجابانك والعديد من الشخصيات الغامضة التي ساعدت طاقم عمل المسلسل على الهروب.

تسريبات ‏one piece مانجا ون بيس 1072

يعتبر هذا الفصل من أكثر الفصول إثارة بعد مشاركة الدكتور لوفي في سرقة الحكومة العالمية في الحلقة السابقة 1071 والمسلسل يعد من أفضل المسلسلات الكوميدية التي يحبها محبو المسلسل، يضيف لهم هذا المسلسل حالة من المرح والفرح والتفاؤل والسعادة من خلال الأحداث التي يرويها.

الاحداث الخاصة بالمسلسل

تصف السلسلة حدثًا مثيرًا وصفه One Piece 1072 في الفصل الأول، وهو مستعد لمقابلة بوني في جزيرة فيبانك. داخل المسلسل، هناك لحظات مثيرة للاهتمام تثير الجدل وتؤكد أنه يعادي لوفي.

يقدم Edison مساعدته ويريد مساعدة شخص ما داخل جزيرة Egghead. ويسحب إديسون الكثير من المساعدات لهذا السبب بعد أن طاردته الحكومة العالمية ورفضه المساعدة يستطيع Big Bank اتخاذ قرارات جيدة عند الاتصال بالشخص، لكن الشخص الغامض معروف عند التحدث إليه.

شخصيات المسلسل

  • تحدث الممثل أودا عن شخصية سينتومارو، ولكن تم تأكيد هوية الشخص التالي، أودا، بقرار البحرية بسبب اتهاماته العديدة بالحادث.
  • و كذلك الممثل فيجيتورا في احداث  الفصل الثاني من  الحلقه رقم 793 حيث كان يتكلم مع اكينو والسبب عندما رفض الشخصالقبض علي المجرم لوفي.

موعد عرض الحلقة القادمة

الحلقة التالية من هذه الرواية ستظهر كل يوم جمعة على موقع التواصل الاجتماعي ليتمكن جميع المتابعين من الحصول عليها في ذلك اليوم.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى