مسلسلات وأفلام

تسجيل المرتزقة الفصل 93 تاريخ الإصدار

تم تحديد تاريخ إصدار الفصل 93 من تسجيل المرتزقة في 10 يوليو 2022 في المتاجر كما ورد. سيتم فحص عمليات المسح التقريبية لفصل تسجيل المرتزقة 93 على الإنترنت قبل يومين إلى 3 أيام من مغادرة المفسدين ط، ولكن من الأفضل انتظار الإصدار النهائي.

قراءة الفصل 93 تسجيل المرتزقة مانغا الإنجليزية على الإنترنت

Mercenary Enrollment الفصل 9 3 Manga Online English هي مانجا أسبوعية، كان المعجبون ينتظرون بفارغ الصبر الفصل التالي من تسجيل المرتزقة، نوصي حقًا باستخدام المصادر الرسمية، الفصل 92 من تسجيل المرتزقة لقراءة المانجا عبر الإنترنت من منصات المانجا التالية لدعم منشئو المحتوى يحبون Webtoon.com

المزيد عن تسجيل المرتزقة

كان إيجين يو يبلغ من العمر ثماني سنوات عندما توفي والديه في كارثة طائرة، مما جعله عالقًا في دولة أجنبية ومضطرًا للعمل كطفل مرتزق من أجل البقاء على قيد الحياة. هناك الكثير من الأطعمة والملاجئ له ولباقي أفراد عائلته عندما يعود إلى كوريا بعد عشر سنوات. أنا

من ناحية أخرى، سوف يكتشف جين بسرعة أن البقاء على قيد الحياة في سن المراهقة يمثل تحديًا مختلفًا تمامًا. Ijin لديه سنة واحدة فقط من المدرسة الثانوية متبقية، لذلك يجب أن يتعلم استراتيجيات جديدة للالتفاف حول المدرسة. كم من الوقت يمكن أن يستمر في المدرسة الثانوية؟ بدلا من ذلك، هل يمكن للمدرسة التعامل معه؟

إنه مراهق طويل ذو شعر رمادي وشعر بني طويل. أصغر بقليل من رجال القوة العسكرية الخاصة ولكن على الأقل بنفس القوة، يبدو أنه كذلك. فيما يتعلق بالقدرات القتالية، فهو في الوقت الحاضر له اليد العليا على بقية شخصيات مانهوا .

عندما كان مرتزقا، كان يرتدي زيا زيتونيا وشماغ لإخفاء هويته. يرتدي الزي المدرسي والزي غير الرسمي وبدله الرسمية هي القاعدة بالنسبة له (بعد أن أصبح متدرب حارس شخصي) يمكنك قراءة Mercenary Enrollment manga eng sub في Webtoon.

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى