المنوعات

تزوج رجل من امرأة 4 مرات وطلقها 3 مرات في غضون 37 يوما.. لسبب لا يخطر على بال!

تزوج رجل في تايوان من امرأة 4 مرات، وطلقها 3 مرات، خلال مدة 37 يوما، وذلك بهدف خبيث جدا..

حسب موقع “تايمز ناو نيوز”، فقد أقدم الرجل الذي يعمل موظف بأحد البنوك في تايبيه بتايوان، على هذا الفعل الغريب وذلك من أجل الحصول على إجازة طويلة مدفوعة الأجر.

حسب قانون العمل في تايوان، من حق الموظفين من كلا الجنسين على إجازة زواج مدفوعة الأجر بشرط ألا تتجاوز الـ 8 أيام، عند الزواج.

وفي السادس من شهر أبريل من العام الماضي، تزوج الرجل للمرة الاولى لكنه طلق امرأته بعد انتهاء أولى إجازاته. ليكرر هذا الفعل أربع مرات، وليحصل على 32 يوما إجازة مدفوعة الأجر.

وعندما رفض البنك الموافقة على منحه الإجازات بسبب الزواج، فقد قرر الرجل رفع دعوى على جهة العمل. لخرقها المادة 2 من قانون العمل في تايوان، والمتعلق بإجازات الزواج.

وأسفر التحقيق الذي أجراه مكتب العمل في تايبيه، عن تغريم البنك مبلغ 20000 دولار تايواني، أي ما يعادل تقريبا 705 دولارات أميركية تقريبا. وأشارت لجنة التحقيق إلى أن سلوك الموظف كان غير أخلاقي، إلا أنه لم يخالف القانون.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى