معلومات تقنية

ما هو تردد قناة mbc anime 2023 لمشاهدة الأنمي والكارتون في العالم العربي

تعد قناة MBC Anime ام بي سي انمي من أشهر قنوات الأنمي والكارتون في العالم العربي، حيث تعمل على عرض أفضل المسلسلات اليابانية بالإضافة إلى بعض الأفلام المميزة. تستقطب القناة الكثير من المشاهدين وعشاق الأنمي، بفضل تقديمها مجموعة متنوعة من الإنتاجات الرائعة التي تلبي رغبات شريحة واسعة من شارحي الأنمي في العالم العربي. وتتميز قناة MBC Anime بعرضها للأحداث الجديدة والجذابة بشكل شبه حصري، مما يجعلها وجهة مفضلة للعديد من المشاهدين. وتبث القناة على تردد 11470 أفقي/عمودي الخاص بقمر نايل سات، ويمكن للجميع التمتع ببرامجها الرائعة عن طريق تحميل التردد المناسب عبر جهاز الاستقبال الخاص به. وتأتي إطلالة القناة بتصميم جذاب وملفت للانتباه، ما يجعل من مشاهدتها تجربة ممتعة ومسلية للجميع.

برامج قناة mbc anime

تعد قناة MBC Anime من أشهر القنوات التي تعرض الأنمي الياباني على النايل سات وتستحوذ على اهتمام الجماهير العربية والعالمية. وإذا كنت من عشاق هذا النوع من البرامج، فإليكم بعض برامج قناة MBC Anime التي تستحق المشاهدة:

1- ون بيس: هذا المسلسل الملحمي حقق شعبية كبيرة في العالم العربي والغربي. وهو يروي حكاية قراصنة البحر الذين يسعون إلى العثور على كنز القراصنة الأسطوري.

2- دراغون بول: يعد هذا المسلسل الأشهر والأقدم في تاريخ الأنمي الياباني. ويتحدث عن بطل يدعى غوكو الذي يسعى للحفاظ على السلام بين المخلوقات الفضائية.

3- ناروتو: يعد هذا المسلسل واحداً من الأكثر شهرة في العالم العربي. ويتحدث عن بطل يدعى ناروتو الذي يعمل بجهد ليصبح أعظم النينجا في العالم.

4- بليتش: تدور قصة هذا المسلسل حول الشخصية الرئيسية إيتشيغو كوروساكي الذي يحصل على القدرة على رؤية الأشباح والأرواح الأخرى.

5- فول ميتال الكيميائي: يتحدث هذا المسلسل عن عالم خيالي تعرض لمأساة ضخمة، ويعمل البطل إدوارد إيلريك بجهد لاستعادة ما فقده.

6- ديث نوت: يتحدث هذا المسلسل عن بطل يدعى لايت ياجامي الذي يمتلك قوة تحمل مذكرة تقتل أي شخص يُدوَّن اسمه فيها، ويحاول صديقه لي، العثور على الطريق الصحيح في العودة للوراء وإيجاد طريق للهروب من الشر الذي يتبعه.

بالنسبة لكل هذه البرامج يمكنكم متابعتها على قناة MBC Anime، التي تهتم بتقديم وترجمة هذه البرامج الشيقة، وتحظى بتقدير عشاق الأنمي في المنطقة العربية وحول العالم.

اقرأ المزيد:

ما هو تردد قناة mbc anime؟

يمكنكم ضبط التردد حسب قمر نايل سات الصناعي على جهاز الاستقبال، ويمكنك بعدها مشاهدة بث القناة المباشر على شاشتك live watch، عبر تردد قناة ام بي سي انمي:

التردد 11470
 الاستقطاب أفقي  عمودي H
معامل الترميز 27500
معدل تصحيح الخطأ 3/4
دقة العرض  hd

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى