المنوعات

تردد قناة دراما بدوية الجديد 2023 على عرب سات ونايل سات

تُعد قناة دراما بدوية من أشهر القنوات السعودية التي تخصصت في عرض مسلسلات وأفلام الدراما البدوية والتراث العربي القديم، وهي قناة تُمثل طابعًا خاصًا للحياة البدوية وتقاليدها. تعرض القناة برامجًا مختلفة ومنوعة، ولا تقتصر فقط على عرض المسلسلات والأفلام، وتستمر في تطوير برامجها لتلبية رغبات المشاهدين. وبفضل جهود فريق الإنتاج المميز للقناة، نجحت دراما بدوية في كسب شعبية واسعة بين المشاهدين في جميع أنحاء العالم العربي. إن تشجيع ودعم هذه القناة هو تشجيع للحفاظ على التراث البدوي والعربي القديم، وتعزيز الثقافة العربية بشكل عام.

برامج قناة دراما بدوية

برامج قناة دراما بدوية الساحرة والشيقة لا تنتهي، وتعتبر أحد أكثر القنوات السعودية تأثيرا في المجتمع العربي. من مسلسلات الدراما الخليجية إلى الأفلام البدوية، القناة تقدم محتوى متنوع يناسب جميع الأذواق. هناك العديد من البرامج المميزة التي ترغب في مشاهدتها، لذا فيما يلي قائمة بأفضل برامج قناة دراما البدوية:

1. “شعبيات” – هو برنامج يعرض عددا من الطرائف الشعبية والجميلة للوقوف على مايحدث في المناطق البدوية في المملكة العربية السعودية. يعرض البرنامج أيضاً الموسميات الزراعية ويستضيف الصيادين وأصحاب الحيوانات الأليفة.

2. “حكايات بدوية” – يقوم البرنامج بتسليط الضوء على حياة البدو الحديثة والقديمة في الصعيد العربي ، يناقش موضوعات شائكة ومثيرة للاهتمام والتفكير، من خلال لقاءات مع الشخصيات العربية المتميزة والمشهّرة.

3. “عيش البدوية” – يقدم البرنامج نظرة عن قرب لحياة البدوية ، وكيف يمكن للأشخاص العاديين أن يعتمدوا نمط الحياة هذا، وتناول الطعام والإقامة والتجارة هي المواضيع الرئيسية في البرنامج.

4. “ساري الرياح” – يعرض المسلسل حياة عائلة بدوية، من خلال الأحداث المختلفة التي تتغير في حياتهم والعلاقات بين الشخصيات. يضيف المسلسل الموسيقى والرقصات لمزيد من التسلية.

5. “المنتقم” – يحكي المسلسل قصة انتقامة المأساوية حيث البطل الذي يبحث عن مجرمين يشتبه في أنهم سبب لوفاة شقيقته.

كان ذلك قائمة البرامج الساحرة التي Uyoum أختيارها لكم من برامج قناة دراما البدوية. احجز وقتك وتفرج علي بعض البرامج المميزة والشيقة وادخل عالم البدو واستمتع بأحدث المسلسلات العربية!

تردد قناة دراما بدوية الجديد 2023 على النايل سات

 الاستقطاب  التردد معامل الترميز معامل التصحيح
V 11137 27500 5/6

تردد قناة دراما بدوية الجديد على العرب سات

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11976 رأسي  27500 5/6

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى