المنوعات

تردد قناة دبي ريسنج 2 بث مباشر

تعد قناة دبي ريسنج 2 قناة متخصصة في بث سباقات الخيول والهجن والصقور، حيث تقوم بتنقيل الأحداث على الهواء مباشرة باستخدام أحدث التقنيات في عالم البث، كما أنها تقدم باقة متميزة من البرامج المملوكة لمؤسسة دبي ريسنج. وتعد قناة دبي ريسنج 2 امتدادًا لدبي الرياضية، ولكن بعلامتها التجارية وهويتها الخاصة، وتتيح للمشاهدين متابعة السباقات والأحداث العالمية فيما يخص عالم سباقات الخيول والهجن. وتتوفر قناة دبي ريسنج 2 على ترددات مختلفة على الأقمار الصناعية الرئيسية مثل النايل سات والعرب سات، ويمكن مشاهدة القناة على معظم الأجهزة المختلفة. على قناة دبي ريسنج 2، يتمتع المشاهدون بأحقية الوصول إلى أهم المضامير والأحداث العالمية في عالم سباقات الخيول والهجن، ويمكنهم متابعة برامج القناة والمعلومات والتقارير الحصرية المتعلقة بالمجال.

ما هي قناة دبي ريسنج 2

تعتبر قناة دبي ريسنج 2 واحدة من أهم القنوات المتخصصة في سباق الخيول والهجن والصقور في العالم العربي. تستخدم القناة أحدث التقنيات في عالم البث لنقل الأحداث المباشرة بأعلى جودة، بالإضافة إلى بث باقة متميزة من البرامج المملوكة لمؤسسة دبي. تشتهر القناة بالعروض المتعددة والمتنوعة التي تقدمها، حيث تحظى بجماهير ومشجعين في كل مكان. يمكن الاستمتاع بمشاهدة قناة دبي ريسنج 2 على التردد المخصص لها على القمر الصناعي يوتلسات، ويمكن أيضًا التمتع بمتابعتها على النايل سات أو القمر. بما أن القناة مجانية، فإن الجميع يمكنه متابعة السباقات المثيرة المعروضة على قناة دبي ريسنج 2 دون الحاجة إلى دفع أي رسوم.

تردد قناة دبي ريسينج 1، 2، 3 على النايل سات 2023

القمر التردد FEC/SR استقطاب الجودة
تردد قناة دبي ريسينج 1 على النايل سات 12322 27500 _ 2/3 أفقي HD
تردد قناة دبي ريسينج 1 على النايل سات 12322 27500 _ 2/3 عمودي SD
تردد قناة دبي ريسينج 2 على النايل سات 12785 27500 _ 3/4 عمودي SD
تردد قناة دبي ريسينج 3 على العرب سات 12130 27500 _ 3/4 عمودي SD

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى