رياضة

رابط حجز تذاكر مباراة العراق واليمن في خليجي 25

تذاكر مباراة العراق واليمن في خليجي 25، يتطلع مشجعو كرة القدم في الوطن العربي بفارغ الصبر إلى مباراة العراق واليمن ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الخليج 25. في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى لبطولة خليجي 25، يقوم الملايين بشراء تذاكر وأسعار تذاكر مباراة العراق واليمن في خليجي 25 مع انطلاق مباراة العراق واليمن على استاد البصرة الدولي.

موعد مباراة العراق واليمن في خليجي 25

وتنطلق مباراة العراق واليمن يوم الخميس 12 يناير 2023 في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية والعراق على استاد البصرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الخليج 25 المجموعة أ. 7 مساءً بتوقيت الإمارات.

حجز تذاكر مباراة العراق واليمن في خليجي ٢٥

الدخول إلى الرابط الرسمي للحصول على تذاكر مباراة العراق واليمن في خليجي ٢٥ ، والمتاح فقط على موقع الاتحاد الخليجي لكرة القدم ( من هنا ).

التأكد من عرض الرابط رسالة حجز المقاعد داخل مربع أحمر .

اضغط على أيقونة حجز المقاعد ذات اللون الذهبي .

ينقلك الموقع الآن إلى صفحة جديدة .

أسعار تذاكر مباراة العراق واليمن في خليجي ٢٥

تنقسم مدرجات استاد البصرة الدولي إلى ٤ فئات تذاكر، تختلف كل منها من حيث موقعها، وكذلك من حيث السعر، وجاءت أسعار التذاكر كما يلي :

الدرجة الرابعة Cat4: ١٥ ألف دينار عراقي.

الدرجة الثالثة Cat3: ٢٠ ألف دينار عراقي.

الدرجة الثانية Cat2: ٣٠ ألف دينار عراقي.

الدرجة الأولى Cat1: ٤٥ ألف دينار عراقي.

شراء تذاكر مباراة العراق واليمن في خليجي ٢٥ من منفذ بيع التذاكر

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم أنه قد تم طرح تذاكر مباراة العراق واليمن في بطولة خليجي ٢٥ ، من عدة منافذ يمكن للجماهير الحصول عليها :

القيثارة للسفر.

اوربنت بيرد.

البارون.

سفاري البصرة.

جوهرة البصرة.

قلعة بابل.

سحابة الخليج.

القيثارة للسفر ٢.

نور الاشراق.

جنات الكوثر.

منفذ تايمز سكوير مول في البصرة.

ومع ذلك، لا يمكن لشخص واحد شراء أكثر من 3 تذاكر. وفي نهاية المقال قدمنا ​​حجز تذاكر مباراة العراق واليمن في خليجي 25 وأسعار تذاكر المباريات ومنافذ بيع التذاكر لحضور المباراة من داخل المدرجات.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى