مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم notes on a sacandal برابط مجاني

يعد فيلم notes on a scandal من الأفلام الأمريكية التي ظهرت مؤخرا، ويناقش الفيلم قضية حساسة في المجتمع الأمريكي، حيث إنه تطرق إلى العلاقات بين المعلمين والطلاب التي قد تصدر عنها بعض الأخطاء، أبرزها العلاقات غير المشروعة بينهم، الأمر الذي ينتج عنه العديد من الأزمات التي تواجه بطلة الفيلم.

في بداية الألفينيات من القرن الحالي، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم notes on a scandal، والذي دارت أحداثه في مدرسة أمريكية للمرحلة الثانوية، والتي تبدأ مع دخول المدرسة معلمة الفنون الجميلة شيبا التي تتمع بجمال خارق، يجعلها تقع في علاقة غير مشروعة مع أحد الطلاب، لتعلم باربارا المعلمة الزميلة التي تكشف أمرها، ومن ثم تواجه شيبا العديد.

وتأتي الأحداث مع مرور بابرا ذات يوم إلى الصفوف، لتتفحصها بعد مغادرة الطلاب لتجد المعلمة الجديدة وطالب بعمر ال15 عام في وضع علاقة غير مشروعة، ألمر الذي أثار فضولها ماذا تفعل في هذا الأمر هل تبتز شيبا أم تتناسي الخبر، وتدور الأحداث حتى يكشف أمر الطالب وشيبا من قبل معلم مغرم بشيبا علم بأمرهما، ليقبض عليها وتنفصل عن زوجها وتبدأ الأحداث.

ومع إطلاق فيلم notes on a scandal، حقق العديد من النجاحات المتميزة التي تتمثل أبرزها في المشاهدات العالية على منصات التواصل الاجتماعي وإقبال على شباك االسينمات مع إصداره، كما حاز على العديد من الجوائز، أبرزهم جائرة أوسكار في مهرجان كان السينمائي.

وفي الوقت الحالي، يمكنك تحميل ومشاهدة فيلم نوتس أون ساكندل عبر المنصات الرقمية لمواقع التواصل، وذلك من خلال النقر على الرابط التالي:

تحميل ومشاهدة فيلم نوتس أون ساكندل برابط مباشر

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى