مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم bullet train برابط مباشر

مابين الصراع والإثارة والتشويق والمتابعة والأكشن، انطلق فيلم bullet train في الشهور الماضية لعام 2022 إلى دور العرض الأمريكية، كما حقق العديد من النجاحات المتواضعة، التي ظهرت في إقبال أكثر من 30 مليون مشاهد أمريكي إلى السينمات، كما تصدر مواقع التواصل الاجتماعي.

الانطلاقة الأولى لفيلم bullet train

في 8 إبريل عام 2022، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم bullet brain إلى دور العرض، وتمكن من المشاركة في الفيلم العديد من الأفراد من نجوم هوليوود، أبرزهم، ساندرا بولوك، جوي كينج، أندرو كوجي، بريان تايري هنري، مايكل شانون، آرون تايلور جونسون، هيرويوكي سانادا، وهو سيناريو زاك أولكويكز، والفنان العالمي براد بيت.

أحداث فيلم bullet train

وبعدما تصدر فيلم bulet train مؤشرات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، دارت أبرز أحداث الفيلم حول الأكشن الإثارة، التي تمثلت بدايتها في :
حول وجود 5 أشخاص من القتلة الماهرين، المدربين على القتل، وكانت رحلة ال 5 أشخاص من القطار، والذي من المفترض أن يصل لمكان ما وينفذون عمليتهم، لتبدأ الأحداث مع إثارة بعضهم للمشاكل.

وحصد فيلم bullet train إيرادات بحجم 30 مليون جنية، والتي خسارة كبيرة نظرا لأن الفيلم كلف المنتجين 90 مليون جنية، لهذا يسعى ويأمل فريق العمل إلى الوصول إلى صادرات أكثر خلال الشهور القادمة.

أبرز أعمال الفنان براد بيت

والجدير بالذكر، أن الممثل العالمي براد بيت قدم العديد من الأعمال الفنية، أبرزها، Hunk فيلم .. فيلم no way out .. no man landفيلم .. less than zero .. the dark side of the sun .. happy togather .. cutting class .. too young to die .. joney suede.

يمكنك تحميل ومشاهدة فيلم bullet train من الروابط التالية:

تحميل ومشاهدة فيلم bullet train برابط مباشر

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى