مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم 65 مترجم 2023 ايجي بست وماي سيما

يعد فيلم 65 واحدًا من الأفلام الخيالية الجديدة التي استطاعت لفت انتباه الكثيرين في عالم السينما. يروي الفيلم قصة رائد فضاء يهبط على كوكب غامض ويكتشف أنه ليس وحده على الكوكب، وهو من إخراج سكوت بك وبريان وودز وبطولة نجوم السينما آدم درايفر وكلوي كولمان وأريانا جرينبلات ونيكا كينج. يمتاز الفيلم بمزجه بين الإثارة والتشويق والمغامرة، وتألق النجوم في أداء شخصياتهم بصورة مميزة. تم إصدار الفيلم في الولايات المتحدة في 14 أبريل 2023، ويبلغ مدته 93 دقيقة. يحمل الفيلم بعض التفاصيل المثيرة مثل استخدام صوت تحذيري للسفينة بعد الحادث، حيث تم استخدامه لأول مرة قبل 70 عامًا كأثر صوتي لمشي الحربايات الفضائية في فيلم حرب العوالم. يعتبر فيلم 65 واحدًا من الأفلام الرائعة التي يجب على كل محبي الخيال العلمي تجربة مشاهدته.

ملخص فيلم 65

يتحدث فيلم 65 عن رائد فضاء يهبط على كوكب غامض، فيكتشف أنه ليس وحيدًا على الكوكب. يبلغ مدة الفيلم 93 دقيقة، وتم إخراجه من قبل سكوت بك وبريان وودز. يضم الفيلم طاقم عمل بارز منهم آدم درايفر، كلوي كولمان، أريانا جرينبلات ونيكا كينج. يتميز الفيلم بمؤثرات خاصة مذهلة وإيقاع سريع وتوتر مفرط مع عنصر المغامرة. تتمحور أحداث الفيلم حول رجل يعمل على حماية ابنه على جزيرة منعزلة، ويسعى المخرجان من خلاله للاستفادة بأفلام الآكشن من الثمانينات والتسعينيات التي تتمحور حول بطل تقوده دوافع عائلية أكثر إقناعًا من بطل آكشن تقليدي يحاول التغلب على رقم قياسي بعدد القتلى. بشكل عام، يُعد فيلم 65 ملائمًا للاستمتاع بوقت الفراغ، وسيصل إلى دور العرض في الرابع عشر من إبريل 2023 في الولايات المتحدة.

مشاهدة فيلم 65

لا يمكن مشاهدة فيلم 65 عبر الإنترنت حاليًا، فلا يتوفر على أية خدمة بث أونلاين له. يحكي الفيلم عن رائد فضاء يقوم بمهمة اكتشاف كواكب جديدة ويتعرض لحادثة على كوكب غريب، ويجب عليه الانتقال برفقة ناجي وحيد والنجاة من الخطر على الكوكب. يعتمد الفيلم على المؤثرات الخاصة ولمسة من الرعب، ويعرض موضوع الأسرة ورغبة الرائد في العودة بأمان إلى عائلته بعد اكتمال المهمة. يتمنى أن يتوفر الفيلم على خدمات البث العالمية قريبًا ليستمتع به المشاهدون.

أبطال فيلم 65

أصبح فيلم 65، وهو فيلم خيال علمي أمريكي يستكشف قصة رائد فضاء تحطم على كوكب غامض، واحداً من أشهر الأفلام المنتظرة في 2023. ويحتوي هذا الفيلم على طاقم عمل متميز ومن الواضح أنه سيحتفل ببعض من أفضل أبطال هوليوود. إليكم أبرز أبطال فيلم 65:

1- آدم درايفر

يقوم آدم درايفر بتجسيد دور الرائد الفضائي في فيلم 65، وهو ممثل أمريكي معروف لدى الجماهير. ولد درايفر في 19 نوفمبر 1983، وظهر للمرة الأولى على الشاشة الصغيرة في مسلسل Law & Order: Special Victims Unit عام 2006. ويعرف الجمهور درايفر أيضاً كبطل سلسلة أفلام Star Wars، إذ قام بتجسيد دور كيلو رن في ثلاثية “حرب النجوم” الحديثة.

2- كلوي كولمان

تجسد كلوي كولمان دور الشخصية الرئيسية الأنثوية في فيلم 65، وهي الممثلة البريطانية التي تتمتع بشعبية كبيرة في صناعة السينما. ولدت كولمان في 26 أبريل 1988، وحصلت على جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم The Favorite في عام 2019. وقامت أيضاً بتجسيد دور مارثا جونز في المسلسل التلفزيوني Broadchurch.

3- أريانا جرينبلات

تجسد أريانا جرينبلات دور الشخصية الثانوية في فيلم 65، وهي ممثلة أمريكية شابة موهوبة. ولدت جرينبلات في 31 أغسطس 2002، وحصلت على دورها الأول في الفيلم الرومانسي Paper Towns عام 2015. وظهرت أيضاً في العديد من المسلسلات التلفزيونية مثل The Leftovers وHBO’s Euphoria.

4- نيكا كينج

تجسد نيكا كينج دور الشخصية الثانوية في فيلم 65، وهي ممثلة أمريكية مواهبها واعدة. ولدت كينج في 30 مارس 1998، وظهرت للمرة الأولى على الشاشة الصغيرة في مسلسل Shameless. وظهرت في الفيلم الدرامي If Beale Street Could Talk في عام 2018، وحصلت على جائزة Screen Actors Guild لأدائها في مسلسل Watchmen عام 2020.

يحتوي فيلم 65 على أحد أفضل الأبطال في هوليوود، وستكون هذه الفرصة رائعة لرؤية هؤلاء النجوم يعملون معاً ويحاولون التغلب على التحديات في الفضاء الخارجي. يتطلع الجمهور بفارغ الصبر لمشاهدة هذا الفيلم في 14 أبريل 2023.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى