مسلسلات وأفلاممعلومات تقنية

تحميل ومشاهدة فيلم جون ويك 4 John Wick ماي سيما ايجي بست

فيلم “جون ويك 4” من إخراج تشاد ستاهيلسكي وتمثيل النجم كيانو ريفز. يتحدث الفيلم عن الشخصية الرئيسية جون ويك ومواجهته لعدو جديد يدفعه للشك حتى في أصدقائه. يدور الفيلم في عالم الجريمة السفلي، حيث يقوم جون ويك بمحاربة أقوى اللاعبين والأعداء في هذا العالم من نيويورك إلى باريس. تم إنتاج الفيلم من خلال شركة “فوجي فيلم” ويتم تنظيم الصوتيات للفيلم عن طريق شركة “دولبي ديجيتال”. يتوقع الجمهور صدور الفيلم في عام 2023.

قصة فيلم جون ويك 4 John Wick

فيلم “جون ويك 4” هو فيلم نيو-نوار من إخراج تشاد ستاهيلسكي، يأتي هذا الفيلم كتكملة لفيلم “جون ويك 3: بارابيلوم” والجزء الرابع من سلسلة أفلام جون ويك. تدور قصة الفيلم حول جون ويك الذي يكتشف الطريقة التي ستمكنه من القضاء على المجلس الأعلى واستعادة حريته، ويجد نفسه في مواجهة مع عدو جديد يثير الشك في أصدقائه القدامى. يتبع الفيلم مغامرة جون ويك أثناء سفره من نيويورك إلى باريس واليابان وبرلين، للقتال ضد أقوى اللاعبين، ويُجبِر ثأر جون ويك مجلس Table على الدخول في حرب مفتوحة. يعد فيلم “جون ويك 4” محاولة لتقديم المزيد من الإثارة والتشويق بعد النجاح الذي حققته الأجزاء السابقة، وسيكون متاحًا للمشاهدة في دور العرض ابتداءً من 24 مارس 2023.

ابطال فيلم جون ويك 4 John Wick

تتميز أفلام سلسلة John Wick بقدر كبير من الإثارة والآكشن، وينتظر الجمهور بفارغ الصبر الجزء الرابع من هذه السلسلة الشهيرة. ويضم فيلم John Wick 4 عددًا من أبرز نجوم هوليوود، بما في ذلك كل من كيانو ريفز ودوني ين وبيل سكارسجارد وسكوت آدكنز، فضلاً عن لورانس فيشبورن ورينا ساواياما وشامير. ومؤخرًا تم الإعلان عن موعد طرح الفيلم في دور العرض، حيث سيكون متاحًا للجمهور في الرابع والعشرين من شهر مارس عام 2023. من المتوقع أن يستمر فيلم John Wick 4 في تقديم مشاهد العنف الشديد والآكشن الذي يعتمد عليه الجمهور في هذه السلسلة الشهيرة.

اقرأ المزيد:

كيفية مشاهدة فيلم جون ويك 4 John Wick

لا يمكن العثور على فيلم John Wick 4 على Netflix أو Prime Video أو iflix. ولكن يمكن للجمهور مشاهدة الفيلم عن طريق التحميل من مواقع الإنترنت أو شراءه عبر الإنترنت من خلال منصات البيع بالتجزئة المعروفة. يتم ترجمة الفيلم إلى اللغة العربية، لإتاحة فرصة مشاهدته لأكبر عدد ممكن من الجمهور. يستطيع المشاهد أن ينغمس في عالم جون ويك ويتمتع بمغامراته المثيرة، مع العلم بأن الفيلم سيصدر في العام 2023.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى