مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم جروب الماميز كامل HD 2023 على ايجي بست egybest

يعد فيلم “جروب الماميز” من الأعمال الكوميدية الجميلة التي استطاعت جمع الكثير من النجوم الشباب والمتميزين في الساحة الفنية، والتي تدور حول مجموعة من الأمهات يتم جمعهن في مجموعة واتساب للحديث عن مشاكلهن الأسرية والتربوية. تتميز هذه القصة بالأحداث المشوقة والنكات الطريفة التي تضفي على الفيلم الكثير من الجاذبية والفائدة في نفس الوقت. يسلط الفيلم الضوء على علاقة الأمهات مع أبنائهن وكيفية التعامل معهم، والتي يعاني منها الكثير من الأسر في الوقت الحاضر. بالإضافة إلى ذلك، يحقق الفيلم نجاحاً ملحوظاً في شباك التذاكر ويحصد إيرادات قياسية، مما يؤكد نجاحه الكبير في الشاشة الكبيرة.

قصة فيلم جروب الماميز

يحكي فيلم “جروب الماميز” قصة ثلاث أمهات من طبقات اجتماعية مختلفة، يجمعهم جروب واتساب خاص بالمدرسة ويجمعهم تحديات الحياة ومشاكلها. تعاني مريم ونادية من علاقات سيئة مع أبنائهما، فيما تعاني يسرى من تحديات العمل والحياة الزوجية. تتداخل حيواتهن في إطار كوميدي ممتع يعرض بأسلوب جذاب ومميز. الفيلم من إخراج عمرو صلاح ومن بطولة نخبة من الفنانين المصريين مثل روبي ويسرا اللوزي ومحمود حافظ ودارين حداد وغيرهم.. وقد حقق الفيلم إيرادات جيدة في دور العرض المصرية وتنافس مع عدة أفلام أخرى. يستحق المشاهدة لمن يبحثون عن مشاهدة فيلم كوميدي ممتع يجمع بين الإثارة والضحك.

أبطال فيلم جروب الماميز

يجمع فيلم جروب الماميز بين مجموعة مميزة من النجوم، بطولة الفنانة الرائعة يسرا اللوزي والممثلة الشابة روبي الجميلة، بالإضافة إلى غادة عادل وريم مصطفى ومحمد ثروت ومحمود حافظ وحازم إيهاب. قدم الجميع أداءً حقيقيًا ومذهلاً، ليخلقوا قصةً مفعمة بالإثارة والتشويق. لقد كانوا مثالين حقيقيين للتعاون والعمل الجماعي، مما أدى إلى صنع فيلم مميز ورائع ينال إعجاب الجميع. نتمنى لهم جميعًا النجاح والازدهار في مشوارهم الفني المستقبلي.

اقرأ المزيد:

مشاهدة فيلم جروب الماميز

يدعوك الفريق في الوقت الاخباري لمشاهدة فيلم جديد بعنوان “جروب الماميز” والذي يتمحور حول ثلاثة أمهات من طبقات اجتماعية مختلفة ويجمعهن قروب على تطبيق الواتساب. تتعرض الأمهات لمشاكل عِدَّة مع أبنائهن، وهذه المشاكل هي مصدر ترابطهن فيما بينهن. يتم اعتبار هذه الثلاثة أمهات بمثابة الأمثلة الجديرة بالمتابعة لمن يبحث عن العطاء والإيجابية في الحياة. نحن لسنا فقط نوصي بمشاهدة هذا الفيلم الممتع بل نحن مقتنعون بأنه سيعجب الكثيرين.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى