مسلسلات وأفلام

تحميل ومشاهدة فيلم بلا حدود برابط مباشر

في إطار الإثارة والأكشن والتشويق، صدر الفيلم الأمريكي بلا حدود في عام 2011، وحقق العديد من النجاحات الواسعة التي تمثلت، في إقبال الجماهير إلى صالات دور العرض، وتحقيق الإيرادات الواسعة حول العالم، وذلك للقصة المثيرة التي يتمتع بلا حدود، حيث إنه يحاكي الخيال العلمي وعالم صناعة الدواء الخارق، ويظهر ذلك في رغبة كاتب للحصول على أفكار.

انطلاقة فيلم بلا حدود الأمريكي

وفي عام 2011، كانت الانطلاقة الأولى لفيلم بلا حدود، الذي شهد إقبال العديد من الأفراد، حيث حققت إيرادات الفيلم 161 مليون دولار، بالرغم من التكلفة المتواضعة التي أنفقها صناع العمل التي بلغت قيمتها 26 مليون دولار فقط، والفيلم صادر عن هوليوود.

أحداث فيلم بلاحدود الأمريكي

ودارت أحداث قصة فيلم بلا حدود حول كاتب يسعى للحصول على نسبة كبيرة من الأفكار لمساعدته في العمل، فيلجأ للحصول على عقار طبي يساعده لتحقيق هذا الهدف، حيث قصة فيلم بلا حدود تتحدث عن مؤلف كتب (إدوارد مورا) يتناول حبة ترفع من فاعليته الفكرية، وبإستعماله تتغير حياته كلياَ، ويبدأ في تتبع أثر أصل هذا الدواء الغامض، وفي الوقت نفسه، مجموعة من القتلة يلاحقونه في كل خطوة يخطوها. الفيلم مقتبس عن رواية اسمها The Dark Fields من بطولة برادلي كوبر الذي يلعب دور العبقري الاصطناعي بمشاركة مميزة من النجم روبيرت دي نيرو، لم يتم ترشيح الفيلم لأي جوائز تذكر.

أبرز المشاركين في فيلم بلا حدود

وشارك في بطولة فيلم بلا حدود العديد من النجوم، أبرزهم، الممثل برادلي كوبر، وروبرت دى نيرو، وآبي كورنيش، وآنا فريال، وجوني ويت ورث.

وفي الوقت الحالي، يمكنك تحميل ومشاهدة فيلم بلا حدود من الروابط التالية.

تحميل ومشاهدة فيلم بلا حدود إيجي بست.

تحميل ومشاهدة فيلم بلا حدود أونلاين.

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى