معلومات تقنية

تحميل وقراءة رواية عشقت القاسي pdf مجانا برابط مباشر

تعد رواية عشقت القاسي من أجمل الروايات الإلكترونية الرومانسية التى تحمل الطابع الإجتماعي الرائع التى تعمل على جذب القاريء حتى ينهي قراءة الرواية إلي أخر فصل فيها، كما أنه يمكنك تحميل جميع فصول الرواية من خلال موقع جمال المرأة، بالإضافة إلى ضرورة الاتصال بالانترنت وقت تحميل الرواية، كما إنه يمكنك الاستمتاع بقراءة الرواية بعد أن يتم تحميلها وقت ما تشاء دون الحاجة إلى الاتصال بالانترنت المستمر، فقط تابع القراءة واضغط على رابط التحميل واستمتع بأحداث الرواية الرومانسية الرائعة.

 

رواية عشقت القاسي

تدور أحداث رواية عشقت القاسي فى إطار رومانسي اجتماعي جميل وسلسل وسهل، وهذا ما يجعل من الرواية تنال إعجاب الكثير من محبي القراءة فى العالم العربي، حيث أن الرواية حازت على نسبة بحث عالية جداً على محركات البحث علي الانترنت، وذلك بسبب أحداثها الرائعة السلسة التي وضحتها الكاتبة، ومن الجدير بالذكر أن الرواية تحتوي على اثني عشر فصل تدور أحداثه فى إطار اجتماعي رومانسي شيق وممتع.

 

أبطال الرواية

  • البطلة: تسمي نور فتاة تبلغ من العمر 18 عامًا فى بداية حياتها الجامعية، فتاة رائعة تجذب كل من يراها، تعيش مع جدتها لديها أخ يعيش فى أمريكا ولكنه لا يكترث لعائلته أبدا.
  • البطل: يسمي قاسم يبلغ من العمر 29 عامًا، شاب طويل القامة وعيونه ذات اللون الأخضر، يعيش قاسم مع والدته وأخته التى تدرس فى الثانوية، توفى والد قاسم وترك له الثروة الكبيرة، كما أنه يعرف عنه أنه شخص جاد ولا يحب الأخطاء فى العمل.
  • مريم: مريم هي صديقة نور المقربة من أيام المدرسة الثانوية تحب نور جدا، تدرس مع نور فى جامعة الإعلام، كما أنها من عائلة ثرية.
  • أحمد: صديق قاسم المقرب منذ أيام الطفولة، ويعمل معه فى الشركة يبلغ من العمر 29 عامًا.

 

ملخص رواية عشقت القاسي

تدور أحداث رواية عشقت القاسي حول فتاة مهذبة وجميلة ذات العيون الملونة بلون السماء تربت مع جدتها، وتبدأ أحداث الرواية بفرحة نور البطلة بأنها فى أول يوم للدراسة فى الجامعة، حيث تدور أحداث الرواية فى إطار اجتماعي جميل وممتع يجذب القاريء منذ بداية الفصل الأول للرواية.

تروي لنا الكاتبة أميرة ماهر أحداث الرواية بسلاسة حيث تبحث نور عن عمل وسط مجموعة أحداث ممتعة، كما أنها تقابل صاحب الشركة التى سوف تعمل فيها سكرتيرة وكان ذلك عن طريق صديقتها مريم ووالدها، حيث تقابل نور البطل وهو قاسم.

يعرف عن قاسم أنه حاد الطباع فى العمل لكنه فى الحقيقة رجل اعمال ناجح ويتميز بقلب حنون، لكنه يحب عمله جدا ولا يسمح بأي أخطاء فيه لذلك يبدو عليه أنه شخص قاسي ومتعجرف، وتدور أحداث الرواية فى إطار مشوق حيث يتقابل مع نور وتبدأ الأحداث الرومانسية الجميلة التي تأخذ القاريء إلى عالمها.

 

تحميل رواية عشقت القاسي

يمكنك الأن تحميل رواية عشقت القاسي pdf مجانا برابط مباشر من هنا من خلال موقع جمال المرأة.

 

أقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى