أخبار الخليج

تحميل وطباعة شعار العيد الوطني العماني 52 png بجودة عالية

تحميل وطباعة شعار العيد الوطني العماني 52 png بجودة عالية: يعد شعار العيد الوطني 52 png من الذكريات التي تحتفل بها الدولة العمانية، والتي ستحتفل به خلال الشهر الجاري، 18 من شهر نوفمبر الحالي، وتعد هذه المناسبة من المناسبات التي يحتفل بها الكثير من المواطنين العمانيين، وهم  يحتفلون بهذا العيد كل عام، تكريما وتشريفا لوطنهم الغالي، وبلدهم الحبيب، كما أن الجامعات والمدارس، وكل المؤسسات الحكومية الخاصة، لا تزال تحتفل بذكرى شعار العيد الوطني كل عام.

تحميل وطباعة شعار العيد الوطني العماني 52 png بجودة عالية

  • إن شعار العيد الوطني العماني التي صممته دولة عمان من خلال أماني عدنان الربيعي، حيث هذا السعر يعد عنوانا للريادة البحرية لسلطنة عمان، وتعد صلاتها مرتبطة ووثيقة بحضارات العالم القديم، لأن ذات موقع استراتيجي مميز، ولها قوافل تجارية تحيط بها، وتشهد على ذلك الأحداث التاريخية، وهذه الأحداث تكشف لنا الكثير من المرتكزات التي تعد أساسية، التي يسلكها الكثير من الناس للتواصل الحضاري والفكري، وكذلك التواصل الإنساني، والاقتصادي.
  • كما أن وزارة الإعلام المختصة، قد أصدرت إعلانا في وقت سابق، يتضمن هذا الإعلان شعار العيد الوطني العماني لعام 2022، والذين يستخدمونه في وطنهم العماني كشعار للاحتفالات.
  • كما أن الكثير من الناس يحتفلون بهذا، ومن مظاهر هذا الاحتفال أيضا، تزيين الشوارع، وكذلك تزيين المحلات، وبعض الناس توزع الهدايا، وذلك احتفالا بشعار العيد الوطني العماني
  • ويعد الاحتفال بالعيد الوطني 52 الذي تحتفل به السلطنة العمانية، ويكون هذا اليوم عطلة، وتحتفل بهذا اليوم، لأنها تكون أول دولة عربية قد حصلت على الاستقلال في التاريخ، وهذا الأمر الذي جعل الكثير من الناس تظل تحتفل بهذا اليوم، ويعدون هذا اليوم عطلة رسمية لكل البلاد، ولكل القطاعات في دولة العمان.
  • وفي ذلك اليوم قد تم طرد البرتغاليبن من دولة العمان، وهم قد دخلوها في أوائل القرن السادس عشر، ودخلوها قهرا وظلما بالقوة، وذلك لأخذها لهم، وكذلك السيطرة على طرق التجارة مع الهند، وحمايتها.
  • وفي هذا الاحتفال يتم تنظيم فاعليات خاصة بهذا اليوم، وكذلك يكون هناك العديد من الاستعراضات، وعروض الخيل، وأيضا الألعاب النارية.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى