معلومات تقنية

تحميل ملف الكونكر التحديث الجديد 2.4 هوبا جيمنج

تحميل ملف الكونكر التحديث الجديد 2.4 هوبا جيمنج، تعتبر لعبة PUBG الشهيرة من أشهر الألعاب في العالم ومن المعروف أن هذه اللعبة تعمل على العديد من التحديثات الهامة للعبة من وقت لآخر، لذا فهي تناسب الجميع وستزيد هذه التحديثات من التوتر في هذه اللعبة من أشهرهاتحميل ملف الكونكر التحديث الجديد 2.4 هوبا جيمنج، بفضل ما هو جديد في اللعبة وهذه المقالة، يمكنك معرفة المزيد حول هذا التحديث الجديد وكيفية تنزيله على الهاتف المحمول.

تحميل ملف الكونكر التحديث الجديد 2.4 هوبا جيمنج

يحتوي هذا التحديث على العديد من الميزات المناسبة لمستخدمي هذه اللعبة ومن أشهرها التطبيق الذي يكتشف الأعداء. إنه أحد أسهل الملفات التي يمكن تنزيلها على هاتفك لأنه في اللعبة الكثير من المتعة والإثارة، حتى عندما تكون أمامك مباشرة، يصعب رؤية أشياء مثل الأشجار الكثيفة والعشب الأخضر، يعتبر أيضًا أحد أسهل الملفات للتنزيل على هاتفك المحمول هذا لأنه لا يتطلب الكثير من التلاعب من هاتفك حيث يمكنك التخلص من أعدائك بطريقة بسيطة. يمكنك مواجهة الأعداء سواء كانوا يلعبون في 60 أو 90 إطارًا. هذا التطبيق مفيد للعديد من الأشخاص الذين لديهم هواتف ذكية متطورة. تنزيل هذه الدردشة الجديدة التي قدمتها لعبة PUBG في النهائي يجعل اللعبة أسهل وأكثر سلاسة.

اقرأ المزيد:

تحميل ملف الكـونكر التحديث الجـديد 2.4 هـوبا جـيمنج

يعتبر هذا الملف مثاليًا للعديد ممن يرغبون في التأكيد على قوتهم في هذه اللعبة حيث يتيح لهم تغيير الواجهة داخل اللعبة، كما يعرض الملف الأعداء في أماكن يصعب الوصول إليها لسهولة التنزيل، وتم إطلاق التطبيق بعد أن أعلنت الشركة المصنعة أنه متاح، ويمكن تنزيله بسهولة على الهواتف المحمولة وبعض الأنظمة الذكية والمتقدمة، يُعتقد أن هذا الملف مهم للعديد من مشاهير هذه اللعبة الذين يقوون رؤوسهم ويشاهدون العديد من مقاطع الفيديو على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

مميزات ملف الكونكر التحديث الجديد 2.4 هوبا جيمنج

أهمية تحميل ملف الكونكر التحديث الجديد 2.4 هوبا جيمنج 2023 الجديد بالتأكيد في الاستفادة من مزاياه المختلفة لذلك، قبل النقر فوق رابط التنزيل، ربما يتساءل الجميع عما هو جديد أو مضاف في هذا الملف. تحديث ملفات Conquer الجديد 2.4 للعبة Hoopa Gaming 2023 قريبًا. أهم ميزات ملف Conquer الجديد هذا هي:

  • زيادة قوة الدمج في الإصابة.
  • تحسين قدرات التصويب.
  • توفير اصابة الرأس المباشرة “الهيدشوت”.
  • تقنية التعتيم والاختفاء.
  • خاصية سوبر ماجك بوليت.
  • يدعم كل من ببجي الكورية والعالمية.
  • يظهر اللاعبين باللون الأبيض.
  • تحديد مكان الخصوم.
  • يشتمل على منظور الأيباد الكامل.
  • الأمان والموثوقية في التشغيل.

كيفية تنزيل أو تحديث إصدار PUBG MOBILE 2.4

الخطوة 1 : تنزيل  APK+OBB من الرابط هنا.
الخطوة 2 : اذهب إلى ذاكره الجهاز والدخول الي DATA واختار ملف اللعبه وقم بتزويد رقم بعد اسم اللعبه ونفس الخطوه قم بتنفيذها من في ملف OBB 
الخطوة 3 : قم بحذف اللعبه من علي التليفون .
الخطوة 3 : قم بحذف الارقام التي قمت بتزويدها بعد اسم ملف اللعبه .
الخطوة 4: انسخ مِلَفّ OBB والصقه في ملف OBB.
الخطوة 4: قم بتثبت ملف APK وبعدها قم بالدخول الي اللعبه.

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى