المنوعات

تحميل مسابقات العيد للكبار

تحميل مسابقات العيد للكبار: تحتفل العديد من دول العالم بعيد الفطر المبارك، ويعد هذا العيد فرصة مميزة لكل الأسرة للاحتفال والاستمتاع بوقتهم سويا. ولإضفاء جو من المرح والتسلية، تُنظّم مسابقات عيدية للكبار التي تمنحهم الفرصة للتجول في الأسواق والحمامات وفي نادي الشاطئ. يمكنك أن تشارك في هذه المسابقات وتستمتع بها أثناء الاحتفال بالعيد، فهذه التجربة ستضفي على أجواء العائلة جوًّا مثيرًا وذكريات سعيدة للأبد. في هذه المقالة، سنستكشف كل ما يتعلق بمسابقات العيد للكبار وأبرز تطبيقات تحميل هذه المسابقات.

مسابقات وألعاب ممتعة للعيد والجمعات

يحتفل الناس بالعيد والجمعات بالالتقاء والاحتفال مع أحبائهم وأصدقائهم، ولا يمكن لاحتفال كهذا أن يكتمل دون وجود مسابقات وألعاب ممتعة. وبالتالي، نقدم لكم في هذا المقال أفكارًا لمسابقات وألعاب مليئة بالمرح والتسلية خلال العيد والجمعات.

1- مسابقة البالونات: انفخ بعض البالونات وأخفِ البعض الآخر لداخلها، كالنقود والحلويات والهدايا، وطلب من المشاركين تفجير البالونات والحصول على المفاجآت الداخلة فيها.

2- هزّ الخزّان: قم بتعليق خزان على حبل معلق بالسقف، واملأه ببعض الحلويات والهدايا الصغيرة. ثم، اطلب من المشاركين الوقوف على كراسي ومحاولة الوصول إلى الخزان وتحريكه لينفجر ويُسقط المحتوى الموجود داخله.

3- مسابقة السباق: السباق من المسابقات الأكثر شيوعًا خلال الاحتفالات، ويمكن إقامته عبر الجري أو الزحف أو السباحة أو الركض بين الفرق المختلفة.

4- مسابقة الذاكرة: عرض بعض الأشياء أمام المشاركين، ثم اخفِها وأطلب منهم المحاولة في تذكر الأشياء التي تمّ عرضها. ويمكن تطبيق هذه المسابقة بشكل جماعي أو فردي.

5- مسابقة الرسم: تُعد هذه المسابقة من أفضل الألعاب المسلية للجميع، حيث يمكن استخدام الألوان المختلفة والورق وأحبار الرسم لإبداع لوحات فنية خلابة. كما يُمكن تطبيق هذه المسابقة عبر التلوين على الوجوه.

عمومًا، يُمكن تنظيم هذه المسابقات والألعاب في أي وقت من العيد والجمعات، ويُمكن جعلها حتى أكثر إثارة عبر إعداد جوائز للفائزين. لذا، الآن بالإمكان الاستعداد والاحتفال بروح المرح والتسلية خلال العيد والجمعات.

العاب ترفيهية للصغار والكبار

عندما يحين عيد الفطر والعائلة تجتمع في منزل واحد، يبحث الجميع عن طرق ممتعة لقضاء الوقت. لذلك، قم بإضافة بعض الألعاب الترفيهية إلى خطتك لتنشيط الأطفال وتسلية الكبار.

تتضمن الألعاب الترفيهية للصغار والكبار، لعبة الذاكرة، حيث يتنافس اللاعبون على حفظ ترتيب الأشياء الموجودة على الطاولة وتحطيم الرقم القياسي. كما يمكن إضافة لعبة التصويب على البالونات، حيث يقوم الأطفال بمحاولة إنفجار البالونات بإطلاق النشاب.

بما أننا في عيد الفطر، فالألعاب المرتبطة بالمأكولات يمكن أن تشغل أيضاً الجميع. يمكن للاعبين الاستمتاع بلعب ألعاب المطاعم، حيث يتم تحضير وجبات شهية، وتقديمها للزبائن.

لا يزال الكثير من الألعاب المسلية والتي يمكن استخدامها على مدار العام، قم بإضافتها إلى خطتك لقضاء وقت ممتع في العائلة. منها ألعاب الحركة، الأركيد، والإستراتيجية، والتي ستجعل الجميع يضحك ويستمتع بوقتهم.

ما عليك سوى تحميل هذه الألعاب الكلاسيكية والعصرية، لتشعر بالمرح والسعادة في عيد الفطر.

مسابقات مضحكة ومسلية للأسرة في العيد

تمكّن قارئ التدوينة الآن من الإستعداد لعيد الفطر المبارك بالكامل، حيث من خلال التدوينة تعرف على مجموعة مختلفة من المسابقات والألعاب للكبار والصغار، والنقطة الأخيرة في هذه التدوينة ستكون مخصصة للعائلات ككل.

1. مسابقة المناجاة: يجلس الجميع بدائرة، ويتم إختيار شخص ليبدأ بالإقتراح على الأخرين لعب دور ويستمر الأمر حتى ينتهي الجميع، تُعتبر هذه المسابقة ممتعة جداً لجلسات العيد العائلية.

2. لعبة الحروف: هذه اللعبة تحتاج إلى ورق وأقلام، يقوم كل شخص بالكتابة عنوان أو كلمة، ليتم تبادل الكتابات فيما بعد، ومن ينتهي أولاً يحصد النقاط.

3. مسابقة الصور: الكل يشارك بصورة لأي شيء مفضل لديه، ولكنهم يقومون بتحريفها، ثم يتعين على الآخرين تفسير معنى الصورة وإعادتها إلى شكلها الأصلي.

4. لعبة الزهور: اللعبة تحتاج إلى عدد كبير من الزهور، التي يتم تجميعها على شكل دائرة، وعند صفار الجرس، يتحرك اللاعبون في جميع الاتجاهات، ويكون الهدف جمع أكبر قدر ممكن من الزهور.

5. مسابقة الحزم: يتم تشكيل فرق من ثلاثة أشخاص، وكل فريق يقوم بحزم الملابس في زمن معين، ويفوز الفريق الذي يحزم الملابس بشكل أفضل في الوقت المحدد.

ستجد أيضاً في التدوينة مجموعة مميزة من الألعاب للصغار، فإذا كنت تتمنى قضاء يوم مسلي ومفيد مع الصغار، لا تنس مطالعة الأقسام المختلفة من التدوينة.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى