مسلسلات وأفلام

تحميل مانجا hidden love 44

أهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي في موضوع جديد بعنوان مانجا hidden love 44، سنقدم لكم المزيد من التفاصيل الخاصة بانمي hdden love الذي تصدر محركات البحث والتي تداولها الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي الساعات القليلة الماضية.

ويريد الكثيرون من محبي الانمي والمانجا في جميع أنحاء العالم متابعة المانجا الخاصة بهذا الأنمي الجميل والمشوق، وهذا ما سنقدمه لكم.

وكما هو معلوم ومعروف لدى الكثير من هواة الأنمي أن فئة المانجا ورسومها المتحركة. وكل ما يتم انتاجه من انميات مستندة اليها هي عبارة عن اعمال رائعة ولا يمكن انكار كمية المعجبين بها من حول العالم.

 

hidden love 44 قصة

في العام الذي كانت فيه في الثالثة عشرة من عمرها، أحبت سانغ تشي رجلاً. بدا الرجل باردًا وكسولًا ، وتحدث بلا مبالاة. غالبًا ما كان يأتي إلى منزلها ، ويعيش في غرفة شقيقها ويمارس الألعاب طوال فترة ما بعد الظهر. عندما يراها تجلب الفاكهة من حين لآخر ، كان يرفع جفنيه دون مبالاة ويبتسم مثل الشرير ، “يا طفل ، ما الأمر؟ تستحى بمجرد أن ترى جيجي “. تروي هذه الرواية قصة الشاب سانغ تشي ودوان جيا شو. تتعرف Sang Zhi على Duan Jia Xu ، التي تكبرها بسبع سنوات ، من خلال Ge Ge. خلال تفاعلاتهم العديدة ، بدأ Sang Zhi في إثارة إعجاب Duan Jia Xu. يحدث ذلك منذ صغرها حتى بلوغها سن الرشد. بعد التخرج …

 

تحميل مانجا hidden love 44

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى