معلومات تقنية

تحميل لعبة The Last of Us Part 2 برابط مباشر 2022

تحميل لعبة The Last of Us Part 2..!! أعلن نيل دراكمان، الرئيس المشارك لـ Naughty Dog، خلال مهرجان Summer Game Fest يوم الخميس، أنه سيتم إطلاق المكون متعدد اللاعبين الذي تم الإعلان عنه سابقًا في The Last of Us Part 2 كلعبة قائمة بذاتها.

قال Druckmann إن Naughty Dog لم يكن مستعدًا للكشف عن الكثير عن اللعبة حتى الآن، لكنه كان لديه قطعة فنية لمشاركتها، تظهر شخصيتين تطلان على مدينة مروعة. قال Druckmann أن اللعبة متعددة اللاعبين المستقلة ستكون كبيرة مثل ألعاب المطور الفردية، “وفي بعض النواحي أكبر.”

“لديها قصة. قال Druckmann “الطريقة التي نحكي بها القصة فريدة جدًا لهذه اللعبة”. “لديها مجموعة شخصيات جديدة تمامًا. إنه يحدث في جزء آخر من الولايات المتحدة “.

لم يتم تحديد موعد للإصدار، لكن Druckmann قال إن المزيد من المعلومات ستأتي العام المقبل.

تم الإعلان في الأصل عن الجزء الثاني من The Last of Us بمكون متعدد اللاعبين، مثل اللعبة الأولى. في مكان ما على طول الطريق، تغيرت الأمور: في عام 2019، أكدت Naughty Dog أن اللعب الجماعي لن يأتي.

تحميل لعبة The Last of Us Part 2 من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى