معلومات تقنية

تحميل لعبة taste maker للاندرويد والايفون 2023

تحميل لعبة taste maker للاندرويد والايفون 2023، خلال الفترة السابقة حصلت هذه اللعبة على إقبال كبير من الجماهير وشهرة واسعة في جميع البلاد والأماكن المختلفة، وهذا شجع المطورين إلى تطويرها وتزويدها بالعديد من التحديثات حتى تنال إعجاب كافة المستخدمين وقد استخدم هذه اللعبة الكثير من اليوتيوبرز المشهورين فتعد من ألعاب المحاكاة التي تشعر اللاعب بالإثارة والمتعة وكأنه في الحياة الطبيعية ويمكن تحميل هذه اللعبة بكل سهولة على العديد من أنظمة التشغيل وسوف نتعرف على ذلك بالتفصيل في هذا المقال.

تحميل لعبة taste maker للاندرويد والايفون 2023

هذه اللعبة من الألعاب المجانية التي قام العديد من المستخدمين حول العالم بتحميلها، حيث أنها تشعر اللاعب وكأنه في المطعم، وهو المسؤول عن جميع الأحداث التي تدور به، وتمد اللاعب بالعديد من الإمكانيات والأدوات التي تساعده على جعل المطعم من أفضل المطاعم الموجودة في المدينة، كما تساعده على تقديم أفضل أنواع الطعام، واللاعب هو المسؤول عن إدارة الموظفين وتطوير المطعم باستمرار حتى ينال إعجاب كافة الزوار والعملاء، وهناك العديد من روابط التحميل المباشرة التي يمكن استخدامها في تحميل هذه اللعبة على الهواتف الذكية المختلفة.

تنزيل لعبة taste maker للاندرويد والايفون 2023

حصلت اللعبة على شهرة كبيرة بعد استخدامها من قبل العديد من اليوتيوبرز المشهورين ومنهم أبو فلة، ويمكن تنزيل اللعبة على العديد من الهواتف الذكية المختلفة وكذلك على أجهزة الكمبيوتر، ولكن يتطلب تحميل هذه اللعبة وجود مساحة كافية، حيث أن حجمها يصل إلى 200 جيجا بايت ويمكن توفير مساحة كافية من خلال مسح التطبيقات الغير مستخدمة وبعض الأغاني، ومقاطع الفيديو المختلفة.

وصف تحميل لعبة taste maker

تعد هذه اللعبة من أهم أبرز الألعاب الاستراتيجية والتي أشاد بها كافة اللاعبين على مستوى العالم بأنها من الألعاب الممتعة، والمليئة بالإثارة، كما يلى:

  • قام باستخدام هذه اللعبة العديد من الأشخاص الذين يحبون مجال إدارة كل من المطاعم، والمقاهي، حيث أنها تمنح اللاعب وضع مقارب للواقع بشكل كبير.
  • يقدم اللاعب الطعام للزوار حتى يتمكن من كسب المال الذي يساعده على شراء احتياجاته ومتطلباته لتطوير المطعم وتزويده بكل ما هو جديد.
  • تبدأ اللعبة بوجود قطعة أرض ليس بها أي مباني، ويحتاج اللاعب إلى كسب العديد من الأموال حتى يتمكن من بناء مطعم وتزويده بكافة المتطلبات ومع الوقت يتمكن من شراء قطعة أرض أخرى، وتزويد المطعم بالغذاء، والأجهزة، والمعدات المتنوعة.
  • جذب عدد كبير من الزبائن يقوم اللاعب بإقامة الكثير من العروض، والتخفيضات المذهلة.
  • يحتاج اللاعب إلى تنظيف المطعم باستمرار وذلك حتى لا يتسخ ويمتلئ بالحشرات والفئران وهذا يعمل على نفرة الزبائن من المطعم.

متطلبات تحميل لعبة taste maker

لكي يتم تشغيل اللعبة يجب توفر بعض المتطلبات فيتم تحميلها على نسخة ويندوز 7 وما أعلى من ذلك، كما تتطلب مساحة تخزين تصل إلى 200 ميجا بايت ومعالج يبلغ 2.10 جيجا هرتز إلى غير ذلك من المتطلبات.

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى