معلومات تقنية

تحميل لعبة summertime saga مهكرة 2022 للكبار برابط مباشر

تحميل لعبة summertime saga..!! تم إطلاق المغامرات الرسومية للكبار باستمرار منذ ظهور هذا النوع لأول مرة. من بين أكثرها شعبية، يجب أن نذكر بلا شك بدلة سييرا ليجير الكلاسيكية لاري ، والتي كان عليها أن تساعد شخصية متهالكة غريبة لجعلها كبيرة في عالم النوادي الليلية. لقد حققت نجاحًا رائعًا في نهاية الثمانينيات بفضل رسوماتها التي استفادت إلى أقصى حد من بطاقات رسومات VGA ذات 256 لونًا، مما أفسح المجال لسلسلة Larry الغزيرة.

أولئك الذين كانوا محظوظين بما يكفي للعب مغامرات رسومية بنقرة واحدة في ذلك الوقت والتي تجاوزتها الآن أنواع وأنماط أخرى في عالم ألعاب المغامرات ، يرحبون عادةً بأي لعبة جديدة مستوحاة من نفس طريقة هذا اللعب على الرغم من أن الحقيقة هي أن الأمر يختلف على Android لأننا لا نستطيع استخدام الماوس.

مغامرة رسومية كلاسيكية للكبار

حسنًا، Summertime Saga هي لعبة ممولة من قبل Patreon وقد جاءت لإحياء تلك المغامرات الرسومية للبالغين في عنوان يمكننا تنزيله بتنسيق APK لنظام Android في إصدارات لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac.

مع الرسومات التي تذكرنا بالمانجا اليابانية، على الرغم من تكييفها مع الجمهور الغربي، فهذه قصة يتعين على الشخصية الرئيسية فيها التعامل مع مقتل والده بينما يعيش حياة عادية في المدرسة. حسنًا، ليس عاديًا تمامًا لكنه يعيش محاطًا بنساء شبه عاريات بمنحنيات تتحدى قوانين الفيزياء. لهذا السبب فهي مخصصة للبالغين لأن هناك عددًا قليلاً من المواقف التي قد تحتاج إلى تصنيفها على أنها أكبر من 18 عامًا.

فيما يتعلق بطريقة اللعب، نحن نتحدث عن مغامرة بنقرة واحدة مع منظور الشخص الأول حيث يمكننا التفاعل مع عناصر مختلفة في السيناريو (فتح، والتقاط) ، والتحدث إلى الآخرين عن شخصيات من أمثال جوديث، أو روكسي، أو جيني، تتحرك حول الإعدادات …

الكل في الكل، إنها ليست أفضل مغامرة رسومية في التاريخ (ربما ينتمي هذا الشرف إلى The Secret of Monkey Island أو The Day of The Tentacle) لكنها جيدة تمامًا. ومع ذلك، لا يمكننا أن نكون سعداء جدًا بحقيقة أنه يجب أن تظهر نساء شبه عاريات لجذب جمهور محتمل.

ما الجديد في الإصدار الأخير

  • تحديث طفيف بستة مشاهد جديدة للعديد من الشخصيات الموجودة بالفعل.
المتطلبات والمعلومات الإضافية:
  • الحد الأدنى لمتطلبات نظام التشغيل: Android 4.1.
  • يتطلب تثبيت التطبيق عن طريق ملف APK تفعيل خيار “مصادر غير معروفة” ضمن الإعدادات> التطبيقات.

 

لتحميل لعبة summertime saga من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى