معلومات تقنية

تحميل لعبة Starfield برابط مباشر للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Starfield..!! تعرض لعبة Bethesda طريقة لعب حول شخصيتها ومحرر السفينة، ومعارك الفضاء وجرعات الحركة والاستكشاف في عشرات المناطق الأحيائية.

لا يمكن أن تكون اللمسة الأخيرة على Xbox & Bethesda Games Showcase أي لمسة أخرى. وضع Starfield الكرز على رأس الحدث بطريقة لعب أولى ومثيرة للإعجاب. اللعبة هي أول عنوان IP جديد لـ Bethesda منذ 25 عامًا، وآباء The Elder Scrolls و Fallout مستعدون لرفع المخاطر ونقل الصيغة إلى الفضاء. بفضل الميكانيكا التي يمكن التعرف عليها، ولكنها أكثر صعوبة من أي وقت مضى، تتيح لك المقطورة الغوص في محرر اللعبة (ليس فقط الشخصيات، ولكن أيضًا السفن!)، والحركة واستكشاف العشرات من المناطق الأحيائية، والمعارك الفضائية وتفاصيل لا حصر لها لما هو موجود بالفعل أصبح أحد الإصدارات الرئيسية لعام 2023.

Starfield ، Skyrim من الفضاء؟

التفاصيل التي خرجت من Starfield حتى الآن تتحدث عن مشروع طموح مثل قلة من الآخرين. على سبيل المثال، سيكون لدى Starfield 150000 سطر من الحوار تمت ترجمته من قبل أكثر من 300 ممثل من عدة جنسيات مختلفة. هذه أرقام مذهلة تفاجئ أكثر عند مقارنتها بـ The Elder Scrolls V: Skyrim (مع 60.000 سطر حوار) أو Fallout 4 (بـ 110.000).

تدور أحداث اللعبة فيما يسمى بـ Colonized Systems، وهي منطقة من النظام الشمسي تبعد عنا 50 سنة ضوئية. في عام 2330، عندما تحدث Starfield، كانت هذه منطقة لا تزال فيها ذكريات حرب المجرة الأخيرة باقية. وسط الفقر الناتج وحزن سكانها، ينتشر قراصنة الفضاء والمتطرفون الدينيون والشركات المتعطشة للمجندين.

سنكون جزءًا من مجموعة Constellation، وهي نوع من مستكشفي الفضاء حددهم مبتكروها “كما لو كانت ناسا مختلطة مع Indiana Jones و League of Extraordinary Men. إنها مجموعة من الأشخاص يبحثون عن إجابات”. سنبدأ السفر عبر الأنظمة نيابة عن هذه المجموعة برفقة VASCO، وهو روبوت يذكرنا بالسيد Handyman أو السيد Crafty من ملحمة Fallout. سيكون من أوائل حلفائنا خلال القصة، حيث سنتخذ الكثير من “القرارات ذات التأثير القوي على المؤامرة” وسيكون لدينا نظام فصيل مشابه لنظام Skyrim.

تحميل لعبة Starfield من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى