معلومات تقنية

تحميل لعبة Starfield برابط مباشر للاندرويد والايفون

تحميل لعبة Starfield..!! أخر Xbox Starfield إلى عام 2023، لكن هذا لا يعني أنه سيؤخر أيضًا خططه لعرض المزيد منه خلال الصيف. عقدت Bethesda و Xbox كشفًا كبيرًا عن لعبة لعب الأدوار في الخيال العلمي خلال العرض، مما أعطى المستخدمين نظرة على لعبة Xbox Series X | S والكمبيوتر الشخصي التي يحتاجون إليها للانتظار لفترة أطول قليلاً للعب.

أنهى Starfield العرض وكان له أيضًا أطول عرض بهامش واسع. كانت الـ 15 دقيقة التي تم إصدارها من Bethesda تحتوي على الكثير من المعلومات التي تراوحت بين تفاصيل النظام واللعب الخام والتوضيحات من مدير اللعبة Todd Howard.

تنطلق على قمر كريت، مع تبديل الشخصية الرئيسية بين اللعب من منظور الشخص الأول والثالث قبل الوصول إلى المنشأة. أدى ذلك إلى معاركها التي بدت وكأنها مطلق نار نموذجي من منظور شخص أول بأسلحة مثبتة إلى حد ما. ومع ذلك، يبدو أن اللاعبين سيتمكنون من الوصول إلى حزمة تعزيز تؤدي إلى مزيد من الحركة الصعودية.

تم نقل الفيديو إلى New Atlantis، وهي منطقة تشبه المحور مليئة بالشخصيات غير القابلة للعب والتي أظهرت أيضًا الرسوم المتحركة للوجه المحسّنة في Bethesda. ستحتفظ هذه المدن بلا شك بالعديد من القصص، لكن هوارد قال إن القصص ستأتي من اللاعب أيضًا قبل الانتقال إلى مجموعة إنشاء الشخصيات. صرح هوارد أنه “الأكثر مرونة”. يمكن للاعبين تغيير أي شيء تقريبًا حول شخصيتهم ويمكنهم اختيار ثلاث مهارات بداية بالإضافة إلى بعض السمات التي لها عيوب ومزايا. هناك أيضًا مهارات يمكن اكتسابها يمكن بعد ذلك رفع مستواها من خلال استكمال التحديات.

يوجد أيضا مبنى نوعا ما. لا يمكن للاعبين فقط صنع تعديلات للأسلحة، ولكن يمكنهم أيضًا إنشاء قواعد وسفن فضائية، وكلها بها الكثير من الخيارات. يمكن أيضًا نقل سفن الفضاء، لذا فإن الترقيات التي يستخدمها اللاعبون ستكون مهمة أثناء اللعب.

من الممكن أن تهبط السفن في القواعد الكبيرة مثل نيو أتلانتس، ولكن يمكن للمستخدمين أيضًا الهبوط في أي مكان آخر على هذا الكوكب. هذا ينطبق على كل كوكب وسيكون هناك أكثر من ألف كوكب وفقًا لهوارد. ومع ذلك، لن يكون لكل كوكب حياة.

لتحميل لعبة Starfield من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى