معلومات تقنية

تحميل لعبة sport car 3 مجانا مهكرة برابط مباشر للاندرويد والايفون

تحميل لعبة sport car 3 مهكرة للاندرويد والايفون برابط مباشر

الخروج في السيارات الرياضية هو حلم كثير من الناس. لكن السيارة الرياضية 3 تفعل ذلك بشكل مباشر. جلب مجموعة جميلة من السيارات الرياضية لأكثر اللاعبين فطنة. قم بقيادة نفسك واشعر بالأصوات الجميلة القادمة من المحرك. قهر الطرق الطويلة واتقن مهارات القيادة الأكثر مهارة. الشعور بالحرية في القيام بأشياء لم تكن قادرًا على فعلها مطلقًا دون الاضطرار إلى الخروج أو امتلاك سيارة. بمجرد المشي إلى هذا المكان، لن تشعر أبدًا بأي حزن.

الرسومات العالية والسمع الواقعي هما العاملان الرئيسيان اللذان يمكن أن توفرهما Sports car 3 للاعبين. حقق هذا المنتج استثمارًا كبيرًا في الجودة الشاملة والكمال. يتم دمج عمليات القيادة وتكييفها للتحكم في الأجهزة المحمولة. مساعدة اللاعبين في الحصول على أقرب مقاربة لما يمكن أن تفعله السيارة الرياضية. سيحقق هذا الجزء الثالث تغييرات كبيرة يمكنك رؤيتها. تخصيصات متعددة الوظائف جنبًا إلى جنب مع طرازات السيارات الحديثة جدًا. يمكن أن يظهر أي شيء تحتاجه هنا.

 

تنزيل Sport car 3 mod – إتقان السيارات الرياضية باهظة الثمن

هذا عالم من السيارات الرياضية، ينطبق على عنوان اللعبة. ستكون قادرًا على اختيار سيارتك المفضلة من قائمة المرشحين. التالي هو التعرف على الضوابط الأساسية لتشغيل سيارة رياضية. ستشمل جميعها عصا تحكم افتراضية، وعجلة قيادة ملاحية، وفرامل اليد والقدم، والدواسات. يمكنك التحكم في السيارة للأمام والخلف والدوران بسلاسة بهذه. ستمنحنا اللعبة مهامًا صغيرة لممارستها. ستحصل بسرعة على أفضل شعور قيادة عندما تمر وتعتاد على هذه المناورات.

 

بعثات مختلفة

للحصول على المزيد من الدخل وشراء السيارات التي تريدها، عليك اتباع المهام. هناك قائمة بالمرشحين لك مع ملاحظات محددة وواضحة. ستكون المكافأة لك عندما تتبع وتستكمل جميع المتطلبات المنصوص عليها. سيعتمد مبلغ التعويض المستلم على الأهداف المذكورة. كل يوم يكمل قدرًا معينًا من العمل للحصول على دخل كافٍ. سيُنشئ واحدًا جديدًا كل أربع وعشرين ساعة باستخدام المعلمات المتغيرة. سيمنحك أداء المهام معرفة أكثر إثارة وأهداف قيادة واضحة. الأفضل سوف يدربك لتصبح أفضل.

 

جمع السيارات

تحتوي السيارة الرياضية 3 على ترسانة كاملة من السيارات الرياضية مع أشهر الموديلات في الحياة الواقعية. يتم محاكاة جميع النماذج بشكل واضح ومقروء مثل Peugeot و Pride و Peykan و Samand و van و Pars … ستكون هناك نماذج بأسعار من رخيصة إلى باهظة الثمن وشائعة إلى نادرة. يمكنك تجميع المال عن طريق القيام بعملك. لن يستغرق التراكم وقتًا طويلاً إذا خصصت القليل من الوقت كل يوم لعملك. وبالتالي، من السهل فتح أغلى السيارات الخارقة. استمتع بصوت المحرك الفريد الذي تصدره السيارة. شاهد المقصورة الداخلية بالعديد من التفاصيل المتطورة التي يجهزها مصنعو السيارات.

 

البيئة تتغير

قبل القيادة، يمكن للاعب اختيار الطراز المناسب لتفضيلاته. على سبيل المثال، يمكنك تحديد النهار أو الليل أو المساء مع الفترة. الطقس، يمكنك أن تحب المطر أو أشعة الشمس أو الثلج أو العاصفة، حسب تفضيلاتك. ستتغير المناظر الطبيعية المحيطة بعد ما يحدث حولها. قد يكون من الصعب أو السهل الاستمتاع في Sport car 3 mod.

تحميل لعبة sport car 3 مهكرة من هنا

تنزيل اللعبة من جوجل بلاي

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى