معلومات تقنية

تحميل لعبة scrap mechanic للاندرويد برابط مباشر 2023

تحميل لعبة scrap mechanic: لعبة ميكانيكي الخردة، لعبة مميزة جدًا تجعلك تعيش تجربة الميكانيكي وتقوم بإصلاح السيارات، والبحث عن السيارات القديمة داخل المستودعات، بالإضافة إلى مهارة اصلاح فرامل السيارات، التروس وهيكل السيارة، اعادة دهان السيارة وتصليح اي خدوش بها، مع إمكانية بيع السيارات التي تم إصلاحها مرة أخرى.

تحميل لعبة scrap mechanic للاندرويد برابط مباشر 2023

هناك بعض المشكلات التي تظهر مع من يلعب لعبة scrap mechanic، ومن أهمها عند قطع الاتصال بالإنترنت يتم قطع الاتصال باللعبة ولا تستطيع ان تستكمل اللعبة، اي أنه من أجل تشغيلها لابد من الاتصال بالإنترنت، يتم إضافة مواد وقطع خردة جديدة بشكل دائم، لعبة scrap mechanic لعبة مسلية كثيرًا، حيث انك من الممكن تخيل أي شكل سيارة تريدها وتستطيع بعدها أن تقوم بتصنيعها.

َمميزات تحميل لعبة scrap mechanic

  • يمكن تحميلها بشكل مجاني تمامًا دون الحاجة الى دفع المزيد من المال.
  • مساحتها صغيرة ولا تجعل جهاز الهاتف ثقيل.
  • تدعم اللعبة اللغتين العربية، والإنجليزية.
  • تستطيع أن تخوض تجربة مهندس سيارات كما لو كان في الحقيقة.
  • تحتوي اللعبة على جرافيكس جيد جدًا.
  • له واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، وحتى لو قمت بتحميل اللعبة وفتحها لأول مرة فيمكنك بسهولة التعامل معها بدون اي تعقيدات او اي مشاكل.

شرح تحميل لعبة scrap mechanic

لعبة scrap mechanic هي تلك اللعبة الإبداعية، قم بتحميلها الان من َمتجر بلاي بصورة مجانية تمامًا، والآن قم بفتح اللعبة سوف تجد واجهة مستخدم سهلة وبسيطة، قم الآن بإنشاء ما نريد من سيارة، أو طائرة، قم ببناء ما تريد وأيضًا  يوجد جزء من الاثارة في هذه اللعبة وهو وجود الأعداء الذين يأتون لهدم البناء الخاص بك في اي وقت وعليك أن تقضي عليهم، باستخدام اداة المطرقة وهناك أوضاع مختلفة لهذه اللعبة وهي :

  • أولاً وضع السرفايفل

في هذا الوضع سوف تكتشف عالم الميكانيكا المفتوح الملئ بالمغامرات ويوحد به الكثير من الأعداء يبحثون عن الكنوز المفقودة، كل ما عليك أن تتعلم كيفية حماية البناء الخاص بك وان تضع قواعد حماية خاصة بك، لأن الأشخاص الذين يعرفون كيفية حماية ما قاموا ببنائه هم من يستطيعون البقاء على قيد الحياة والاستمرار في اللعب وكسب مرحلة ورا الأخرى.

  • ثانيًا وضع التحدي

هذا الوضع عبارة عن قائمة بها مايقارب من 40 تحديًا ممتع ومشوق، سوف تكتسب الخبرة والمهارة وتصبح ميكانيكي لديه خبرة متمرس، قم بخوض تلك التحديات لكي تقضي وقت ممتع وتصبح أكثر خبرة ومتميز في هذه اللعبة.

  • ثالثًا الوضع الإبداعي

في هذا الَضع سوف يظهر الإبداع الخاص بك، فسوف تقوم بإنشاء ابداعك في سيارة، أو طائرة، لديك مايقارب  من 400 قطعة بناء فهيا قم بالتخيل وانشاء ماتريد،هذه اللعبة سوف توسع الافق لديك وتجعلك تفكر بشكل ابداعي.

لتحميل لعبة scrap mechanic اضغط هنا

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى