معلومات تقنية

تحميل لعبة Reddit R Place Flag War اخر اصدار برابط مباشر

اهلا وسهلا زوار موقع جمال المرأة في الوطن العربي في موضوع جديد بعنوان تحميل لعبة Reddit R Place Flag War ، نخبرك بكيفية الدخول في معركة Pixel، والمعروفة أيضًا باسم Flag War، في عام 2022 باستخدام Reddit R Place Play. انضم إلى القتال مثل معركة احتيالية عن طريق تسجيل الدخول بالرابط الوارد هنا. ضمن نطاق هذا الحدث الذي بدأه Reddit، يمكنك المشاركة في رسومات مرجحة بالعلم باستخدام حقوقك البالغة 5 بكسل في المنطقة المفتوحة في دقيقة واحدة.

نحن بحاجة إلى أن نكون متحدين من أجل ترك بصمتنا على هذا الحدث، الذي يتم حضوره أيضًا في تركيا. جمعت أجهزة البث مئات الآلاف من المستخدمين على منصة Twitch TV للعب Reddit R Place .بفضل هذا، أنشأ اتحادًا سيجعل اسم بلدنا مسموعًا. إذا كنت ترغب في المساهمة في هذا النضال وترغب في إبعاد بلدنا عن المتعاطفين، يمكنك تسجيل الدخول باستخدام الرابط الوارد أدناه.

هذه اللعبة، التي يمكن لعبها على الصفحة المسماة R Place on Reddit، أصبحت في الواقع صراعًا من أجل وحدة مستخدمي الإنترنت في جميع أنحاء العالم، بدلاً من كونها لعبة. تنشئ المجتمعات صورًا خاصة بها عن طريق رسم وحدات البكسل وتكافح لضمان عدم إفساد المستخدمين الآخرين لها. تهاجم بعض المجتمعات الأكبر مجتمعات أصغر ، في محاولة لإتلاف إبداعات Reddit R Place الخاصة بهم. إذا كنت ترغب في حماية بلدنا وأن تكون شريكًا في هذه الحرب مع الناشرين المفضلين لديك، فيمكنك الانضمام إلى خيار Reddit R Place Play الحالي في عام 2022. ستستمر مشاركة التفاصيل هنا.

 

لعب Reddit R Place (2022)

سنجيب على أسئلة أخرى حول Reddit R Place هنا. نقترب من الأيام الأخيرة بهذا الترتيب، حيث يتقاتل الملايين من المشاركين بنشاط في جميع أنحاء العالم. مع دخولنا في الساعات الأخيرة، يمكنك حماية الأعمال في بلدنا في هذه الحرب باستخدام Reddit R Place Play. يكافح مستخدمو الإنترنت في مئات البلدان الأجنبية المختلفة لحماية أعمالهم وإتلاف أعمال أخرى. يحاول الناشرون على منصة Twitch TV وكبار المستخدمين على منصات مختلفة جمع الجميع تحت سقف واحد لحماية أعمالنا هنا. بفضل Reddit R Place Play، دعنا ننضم إلى ناشرين مثل Elraen ونحمي هذه الأعمال معهم.

Reddit R Place Flag War
Reddit R Place Flag War

هذا الحدث، الذي تم إطلاقه لأول مرة في عام 2017 ، كان في البداية حدثًا صغيرًا حضره آلاف المستخدمين. لكن في عام 2022، تحولت إلى حرب كبيرة بمشاركة ملايين المستخدمين بطريقة غير متوقعة. في حروب البكسل هذه والتي تُعرف أيضًا باسم حرب العلم، لا يتمثل الهدف في حماية الأعمال فحسب ، بل أيضًا في إفساد أعمال الآخرين. في الواقع، هذا الحدث الذي بدأ كتجربة، بدأ يتحول إلى لعبة بمشاركة كبيرة. بالنسبة إلى Reddit R Place Play، يمكنك تسجيل الدخول على الفور عن طريق اختيار الرابط الموضح أعلاه. إذا كان لديك أي أسئلة تريد طرحها، فما عليك سوى كتابتها كتعليق.

ما هي لعبة Reddit R Place Flag War Play؟

هذه اللعبة، التي يشار إليها أيضًا باسم Reddit R PLace، تجربة العلم، تثير فضول الجميع. استندت التجربة إلى دليل فرعي يسمى / r / place، حيث يمكن للمستخدمين المسجلين وضع بكسل ملون واحد (أو “تجانب”) على لوحة فارغة تبلغ مليون (1000 × 1000) بكسل مربع والانتظار لفترة زمنية معينة. وضع آخر. في عام 2017، تراوح وقت الانتظار أثناء التجربة من 5 إلى 20 دقيقة، ويمكن للمستخدم اختيار لون وحدات البكسل الخاصة به من لوحة من ستة عشر لونًا. Reddit R Place Flag Warر

قام أكثر من مليون مستخدم بتحرير اللوحة القماشية ووضع إجمالي ما يقرب من 16 مليون بلاطة، وبحلول الوقت الذي انتهت فيه التجربة، تم وضع أكثر من 90.000 بلاطة. كان المستخدمون يشاهدون أو يعدلون بنشاط. تمت الإشادة بالتجربة لتمثيلها ثقافة مجتمعات Reddit عبر الإنترنت وثقافة الإنترنت ككل.

في 28 مارس 2022، أعلن Reddit عن إعادة تشغيل Place بدءًا من 1 أبريل 2022. وهو مستمر حاليًا ومن المقرر أن يستمر أربعة أيام. زر Reddit R Place Play، الذي شاركناه معك أعلاه، محدث تمامًا وسيوجهك إلى اللعبة. هناك أيضًا الكثير من الأشخاص الذين يحاولون استخدام برامج الروبوت بفضل أي غش أو نص. لكن لا توجد غش في اللعبة.

لتحميل لعبة Reddit R Place Flag War انقر هنا

 

اقرأ المزيد:

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى