معلومات تقنية

تحميل لعبة racing master apk للاندرويد والايفون برابط مباشر

هل لديك أي ألعاب سباقات قديمة تجعلك تشعر بالاكتئاب؟ هل تريد العثور على اسم جديد لتجربته؟ حاول تنزيل Racing Master version MOD في MODDED-1. نعتقد أن لعبة السباق هذه لن تخيب ظنك بما تقدمه.

تقديم حول Racing Master

لا داعي للانتظار أكثر من ذلك، فقد تم أخيرًا طرح أحدث لعبة سباقات Racing Master على Google Play و App Store. تعتبر هذه أول لعبة سباق من الناشر الشهير NetEase Games. لذلك سيكون لديها جميع التحسينات البارزة مقارنة بالمنتجات السابقة. على الرغم من مواجهة العديد من المنافسين المباشرين في سوق الألعاب مثل Rebel Racing أو Asphalt 9: Legends، نعتقد أن Racing Master ستجعلك الكثير من المفاجآت أثناء التجربة. يرجى التحقق من ذلك بنفسك.

تسليط الضوء على نظام الانجراف

ربما لا تعرف، Drift هو الأسلوب الذي يحبه العديد من اللاعبين حول العالم ويريدون دائمًا الاستمتاع بهذا الشعور في الواقع وفي اللعبة. إن حرق الإطارات للإسراع في وقت قصير والذي يمكن أن يعرض حياة السائق للخطر هو فقدان للجر ولكنه لا يزال شائعًا حتى اليوم.

إذا كانت ألعاب السباق الأخرى في سوق الألعاب تركز على السرعة فقط في السباقات الشديدة، فإن Racing Master تقدم أسلوبًا مختلفًا تمامًا. ستمنح هذه اللعبة اللاعبين التجربة النهائية عند التحكم في نظام السيارة الرياضية الفائقة المدمج. يشار إلى أن نظام Drift في هذه اللعبة مصور بصدق شديد. بالتأكيد لن تجعلك تشعر بخيبة أمل.

قد بسرعة دون خوف

أهم ما يميز هذه اللعبة هو أنها تدمج العديد من حلبات السباق الشهيرة. وبالتالي، يتطلب الأمر من اللاعبين إظهار مهارات قيادة فائقة إذا كانوا يريدون أن يصبحوا أول لاعب ينهي في كل مستوى. هذه ليست مهمة بسيطة على الإطلاق لأنه سيتعين عليك مواجهة العديد من المتسابقين الآخرين.

إنهم يعرفون دائمًا كيف يجلبون لك مفاجآت مثيرة طوال السباق. لذا كن مستعدًا للاستعداد عقليًا إذا كنت لا تريد أن تتخلف عن الركب في المرة الأولى التي تختبر فيها اللعبة. تذكر أن اللاعبين سيحصلون على نقاط إضافية مقابل كل انجراف وعقبة تتغلب على المسار. حاول أن تفعل الكثير من الانجراف العلوي واحصل على نفس المكافأة.

نظام التحكم

يمتلك Racing Master نظام تحكم بسيط نسبيًا وبديهي. هذا يجعل من السهل على اللاعبين التعرف مباشرة من التجربة الأولى. يمكنك استخدام الأزرار الافتراضية على الشاشة لمساعدة السيارة على الإسراع أو الإبطاء بشكل صحيح في مواقف معينة. على وجه الخصوص، ستتحرك السيارة تلقائيًا إلى الأمام لمساعدة اللاعبين على عدم الاضطرار إلى التلاعب كثيرًا في كل شاشة لعبة. سيساعدك هذا على الاستمرار في التركيز على تجنب العقبات التي تواجهك أو أداء الانجراف العلوي لزيادة النقاط بسرعة.

فتح السيارات الخارقة

بالطبع، ستمتلك كل لعبة نظامًا رائعًا للسيارة الخارقة. في Racing Master، تقدم لك أغلى وأسرع السيارات في العالم مثل: (Ferrari ، Lamborghini ، Aston Martin ، Porsche ، Koenigsegg ، BMW ، والمزيد). بالإضافة إلى امتلاكك لأحدث الموديلات في عام 2021، ستتمتع بإطلالة بانورامية على مدن شهيرة مثل طوكيو، وسان فرانسيسكو، ولوس أنجلوس، وقوانغتشو، والعديد من المدن الأخرى على مضمار السباق.

نظام قوي لتخصيص السيارة

لا تقدم هذه اللعبة نظام سباق متنوعًا فحسب، بل تمتلك أيضًا القدرة على تخصيص مركبة قوية جدًا. إذا كان في ألعاب السباقات الأخرى، يمكن للاعب طلاء السيارة فقط لتغيير لون السيارة كما يشاء، فإن Racing Master هو عكس ذلك تمامًا. تسمح هذه اللعبة للاعب بتخصيص كل ما يتعلق بسيارة السباق الخاصة به. بما في ذلك المحركات والأجنحة الخلفية والعجلات والمصابيح الأمامية. كل شيء في اللعبة يتم استبداله بالذهب. لذلك تحتاج إلى امتلاك مبلغ كبير بما يكفي قبل التفكير في تخصيص سيارتك. بشكل عام، يمكن للاعبين التعبير بحرية عن إبداعاتهم من خلال إنشاء سيارة سباق مثالية.

رسومات UE4

يكمن أهم ما يميز Racing Master في قطاع الرسومات عندما أحدثه الناشر NetEase Games بتقنية الشبكة Unreal Engine 4 (UE4). هذا هو السبب في أن اللعبة تصف بوضوح كل تفاصيل السيارات الخارقة. إلى جانب ذلك، يمكنك أيضًا الاستمتاع من زوايا مختلفة، في الداخل والخارج وفي المرآب.

لم يتم إعادة بنائها هناك، يمكنك أيضًا التفاعل مع كل جزء من أجزاء السيارة مثل الحياة الواقعية: الأبواب، والأضواء، وغطاء المحرك، والجذع، والمساحات، وغيرها الكثير. حتى المؤثرات الصوتية التي يتم دمجها في هدير المحرك بأكثر الطرق مباشرة.

تحديث جديد في Racing Master

الإصدار 0.1.6

  • اختبار القيادة على العديد من الخرائط المختلفة
  • تحديث الدرجات والتصنيفات
  • وضع المطاردة المنفردة

كيفية تثبيت Racing Master

ملاحظة: قد يكون التثبيت مقيدًا في بعض البلدان.

الخطوة 1: ابدأ تنزيل (Original APK + OBB) إصدار Racing Master من MODDED-1.

الخطوة 2: على هاتف Android -> انتقل إلى الإعدادات -> حدد إلغاء تأمين غير معروف.

الخطوة 3: تابع لفك ضغط ملف “OBB File”، ثم انقل الملف “com.netease.racena.zip” إلى مجلد Android / Obb.

الخطوة 4: افتح ملف Racing Master_modded-1.com.apk. انقر فوق تثبيت!

الخطوة 5: انتقل إلى لعبة Racing Master والخبرة.

إصدار وزارة الدفاع مشابه!

تنزيل Racing Master APK لأجهزة الأندرويد

ربما لا تعرف، الناشر يعطي تحذيرًا بأن اللعبة تسبب الإدمان تمامًا. لذلك يحتاج اللاعبون إلى الراحة بعد 40 دقيقة من الخبرة لتجنب التأثير على صحتهم. يبدو الأمر مضحكًا ولكنه مناسب حقًا لأنك ستنجذب من أول مرة تستمتع فيها باللعبة. سوف يجلب لك Racing Master اللحظات النهائية من الخبرة عند التحكم في نظام أقوى السيارات الرياضية اليوم. قم بتنزيل اللعبة بسرعة لهزيمة جميع المعارضين وقهر السباقات التي تجلبها هذه اللعبة على الفور.

تحميل اللعبة من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى