معلومات تقنية

تحميل لعبة QUARRY وكيفية اللعب التعاوني

تحميل لعبة QUARRY..!! لقد تم إطلاق لعبة فيديو Quarry أخيرًا، ولا يمكنك لعب لعبة Couch co-op إلا في الوقت الحالي نظرًا لأن تاريخ إصدار اللاعبين المتعددين عبر الإنترنت هو الشهر المقبل.

كانت المراجعات الخاصة باللعبة إيجابية في الغالب مع الانطباعات النهائية التي تدعي أنها جيدة – إن لم تكن أفضل – من حتى الفجر. يضم حاليًا 80 على Metacritic للكمبيوتر الشخصي ويجب أن تعرف ما يمكن توقعه من اللعبة إذا كنت من محبي لعبة Until Dawn أو أي من أقساط The Dark Pictures Anthology .

بينما يكون الأمر ممتعًا بمفردك، إلا أنه سيكون أفضل عندما يمكنك اللعب مع الآخرين عبر الإنترنت.

هل لعبة QUARRY متعددة اللاعبين؟

لعبة Quarry ليست متعددة اللاعبين عند الإطلاق ولكن ستتم إضافة طريقة اللعب عبر الإنترنت بحلول 8 يوليو.

وفقًا لرسالة من المطورين على Twitter، تم تأخير المكون عبر الإنترنت “لتقديم أفضل تجربة ممكنة”. ستتم إضافة القدرة على اللعب مع الآخرين والأصدقاء عبر الإنترنت من خلال التحديث المجاني.

عندما تصبح متاحة، تقول الأسئلة الشائعة الرسمية أنك وأصدقاؤك ستكونون قادرين على “المراقبة والتصويت على القرارات الرئيسية”. لسوء الحظ، ذكر أنه لا يوجد تقاطع وأنك ستقتصر على وحدة التحكم الخاصة بك. هذا يعني أن لاعبي PS4 سيكونون قادرين فقط على التعاون مع لاعبي PS4 الآخرين، ونفس الشيء بالنسبة لـ PS5 و Xbox One و Series X / S.

الثامن من تموز (يوليو) هو التاريخ المقدم، لكن شركة Supermassive تقول إنه من المحتمل إصدارها قبل ذلك التاريخ.

كيف تلعب الأريكة التعاونية

يمكنك لعب لعبة couch co-op مع ما يصل إلى سبعة لاعبين آخرين في لعبة فيديو The Quarry .

كل ما عليك القيام به هو تحديد خيار التعاون المحلي عند البدء واختيار شخصية محددة لك ولصديقك (أصدقائك) للتحكم فيها. عندما تصبح شخصية معينة قابلة للعب، كل ما عليك فعله هو تسليم وحدة التحكم إلى الصديق الذي اختار بطل الرواية.

إنه مشابه للأقساط الأخرى في The Dark Pictures Anthology، لكنه دائمًا ما يكون ممتعًا للغاية.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى