معلومات تقنية

تحميل لعبة OVERWATCH 2 برابط مباشر وأوضح الاختلافات PVP و PVE

تم الإعلان عن تاريخ الإصدار المجاني للعب Overwatch 2 PvP، لكننا ما زلنا لا نعرف متى سيتم إطلاق حملة OW2 PvE.

كان OW2 جزءًا من معرض ألعاب Xbox و Bethesda بالأمس. كشفت عن بطل جديد يدعى Junker Queen يشبهه المعجبون بـ Mad Maggie من Apex Legends .

تم الإعلان أيضًا عن موعد إطلاق PvP للوصول المبكر، ولكن أحد أكثر الجوانب إثارة في التكملة هو قصة PvE.

هل ستكون OVERWATCH 2 مجانية؟

ستكون لعبة Overwatch 2 مجانية للعب على PlayStation و Xbox و Nintendo والكمبيوتر الشخصي عند إطلاق الوصول المبكر في 4 أكتوبر.

تم الإبلاغ سابقًا أن التكملة لن تكلف شيئًا إلا للأشخاص الذين يمتلكون OW1. ومع ذلك، أكدت Blizzard الآن أن كل شخص سيكون قادرًا على لعب مكون PvP بدون تكلفة.

بالنسبة إلى سبب كونه مجانيًا، تقول مدونة Blizzard إنها ستتيح السلسلة لعدد أكبر من الأشخاص أكثر من أي وقت مضى وأن التضمين كان قوة دافعة قوية لاتخاذ القرار. لسوء الحظ، بينما لا تبدو تكلفة الدخول جيدة على الورق، يشعر الكثير من المعجبين بالقلق بسبب المعاملات الدقيقة المثيرة للجدل في Diablo Immortal .

لا نعرف كيف سيعمل نموذج الخدمة المباشرة في الوقت الحالي، لكن Blizzard تقول إنه سيتم توفير التفاصيل في البث المباشر في 16 يونيو الذي يمكنك مشاهدته على Twitch  أو  YouTube في الساعة 10:00 بتوقيت المحيط الهادئ و 13:00 بالتوقيت الشرقي و 18:00 بتوقيت جرينتش .

OW2 PVP و PVE الاختلافات

بينما نعلم أن مكون Overwatch 2 PvP سيطلق الوصول المبكر في الرابع من أكتوبر، ما زلنا ننتظر الأخبار المتعلقة بعنصر PvE.

أما ما نعرفه عن الحملة، فستقتصر على نسخ OW2 وستتضمن مهمات تعاونية كاملة وسينمائية. لسوء الحظ، يفيد Windows Central أنه سيكون محتوى مدفوعًا بخلاف اللعب المجاني PvP multiplayer.

لا يوجد تاريخ لإصدار مكون PvE، لكننا نعلم أنه سيتم إطلاقه بشكل منفصل، لذا لن يكون متاحًا في أكتوبر.

تحميل لعبة OVERWATCH 2 من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى