معلومات تقنية

تحميل لعبة Overwatch 2 مجانا برابط مباشر للاندرويد والايفون

سيتم إطلاق Overwatch 2 في 4 أكتوبر كلعبة مجانية، كما أعلنت Activision Blizzard يوم الأحد جنبًا إلى جنب مع Microsoft Xbox و Bethesda Games Showcase. يطلق على إطلاق مطلق النار المعتمد على البطل في أكتوبر إصدار “الوصول المبكر” لمكون اللاعب مقابل اللاعب في Overwatch 2، وسيحضر بطلين جديدين على الأقل – Sojourn و Junker Queen – إلى قائمة Overwatch.

سيتم إطلاق تكملة Overwatch أيضًا بخريطتين جديدتين على الأقل (مجموعة واحدة في تورنتو والأخرى في مدينة نيويورك)، ووضع لعبة جديد يسمى Push، ومجموعة متنوعة من عمليات إعادة صياغة البطل التي كانت قيد الاختبار التجريبي منذ أوائل عام 2022. Overwatch 2 ستدخل أيضًا في تكوين الفريق الجديد المكون من خمسة مقابل خمسة والذي تم اختباره ولعبه في دوري Overwatch League .

لم تقدم Blizzard تاريخ إصدار لمكون PvE القائم على المهام في Overwatch 2، والذي لا يزال قيد التطوير .

في المقطع الدعائي لإعلان Blizzard، عرض المطور أيضًا تصميمات شخصية جديدة ومستحضرات تجميل لأجزاء من الممثلين، بما في ذلك التعديلات التي لم يتم الكشف عنها سابقًا على D.Va و Symmetra. قالت Blizzard إنها تخطط للكشف عن مزيد من التفاصيل حول Overwatch 2 في بث منفصل في 16 يونيو.

تأتي لعبة Overwatch 2 إلى Nintendo Switch و PlayStation 4 و PlayStation 5 و Windows PC و Xbox One و Xbox Series X عند إطلاقها في أكتوبر. ستدعم اللعبة اللعب عبر الأنظمة الأساسية والتقدم عبر الأنظمة الأساسية.

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى