معلومات تقنية

تحميل لعبة internet cafe simulator 2 للأندرويد

تحميل لعبة internet cafe simulator 2 للأندرويد: يسعى الكثير من عشق الألعاب الإلكترونية إلى البحث عن الألعاب المميزة دائما، ولذلك نتحدث اليوم عن لعبة internet cafe simulator 2 حيث تأتي اللعبة مثل ألعاب المحاكاة الأخرى ببرمجة من شركة Cheesecake Dev. والتي لها باع طويل مع شركة مايكروسوفت في تصنيع الألعاب المحاكية للواقع، ويمكن للاعب من خلالها بدء مشروعه الخاص من الصفر، ليفتتح مقهى انترنت متكامل، بينما أنت تتحكم كصاحب المقهى في تنزيل الألعاب الموجودة على أجهزة ألعاب الفيديو، وأجهزة الكمبيوتر التي ستوفرها لعملائك، وفي هذا المقال سيقوم موقع جمال المرأة بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي:

نبذة عن لعبة internet cafe simulator 2

تبدأ في تطوير المقهى وتوسعته مع الوقت كلما حصلت على المال الكافي لذلك سواء بتطوير مساحته، أو بتطوير الأجهزة التي تعمل به، كما تستطيع طوال مراحل اللعبة التعرف على أراء عملائك عن مشروعك، ويمكنك جلب بعض الإضافات للمقهى الخاص بك، حيث تستطيع إضافة قائمة من المأكولات والمشروبات وتقديم الوجبات الخفيفة والتي تساعد بالتأكيد في زيادة عدد العملاء، فهي من الألعاب الإلكترونية المميزة، والتي يبحث عنها عشق الألعاب، وخاصة ألعاب الأندرويد

مميزات لعبة internet cafe simulator 2

  • تشتمل اللعبة على كثير من المزايا، حيث تحتوي على مؤثرات موسيقية وبصرية تزيد من واقعية اللعبة، مما تمنح إثارة ومتعة للاعبها.
  • تمنحك اللعبة القيام بكل شيء بنفسك، وذلك من خلال اللعب في بيئة العمل وديكور المقهى، وأيضا يمكنك تصميمه أن يكون عربيًا، أو غربيًا كلاسيكي أو مودرن حسب رغبتك، في اللعب.
  • تستطيع من خلال تلك اللعبة استقبال الضيوف في شقتك، كما يمكنك التنقل باستمرار بين شقتك ومقهى مقر عملك، واستضافة ما تريد من الضيوف.
  • تظهر اللعبة بشكل جذاب، حيث أنها لا تحتوي على إعلانات تظهر أثناء اللعب مما يسبب إزعاج للمستخدمين، وتجعل الجميع في استياء، فهي بعيدة كل البعد عن ذلك.

 خصائص لعبة internet cafe simulator 2

  • يمكنك توظيف أفراد مميزة لمساعدتك في إدارة مقهى الألعاب الخاص بك بشكل أفضل، وذلك للتسهيل عليك.
  • تستطيع الذهاب للأسواق وتجميع الأجهزة بمبالغ مالية أقل من شرائها جاهزة.
  • لم يتم استخدام أية أكواد خارجية في اللعبة مما يجعلها خالية تمامًا من الفيروسات، حيث تلعب اللعبة بمستوى اللاعب نفسه، دون إضافات خارجية، وهذا ما يميز اللعبة.
  • تكون اللعبة مجانًا تماما، حيث لا تحتاج لدفع أية مبالغ مالية للحصول على اللعبة أو أي من إضافاتها، ولذلك يرغب في لعبها الكثير من الناس.

متطلبات تحميل لعبة internet cafe simulator 2 للاندرويد

لا تتطلب اللعبة الكثير من الإمكانيات بالنسبة للهواتف الأندرويد، وذلك يساعد الكثير في تحميل اللعبة بكل سهولة ويسر، وذلك من خلال الهاتف الخاص بك، كل ما عليك هو تحميل اللعبة من خلال تطبيق جوجل بلاي.

لتحميل لعبة internet cafe simulator 2 اضغط هنا

إقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى