معلومات تقنية

تحميل لعبة Horizon Forbidden West التحديث الجديد

يتضمن Horizon Forbidden West الآن وضع لعبة زائد جديد. أعلنت شركة Guerrilla Games عن الإضافة يوم الخميس، مع إدراج ملاحظات التصحيح الكاملة على Reddit .

يتم الوصول إلى وضع اللعب الإضافي الجديد من داخل قاعدة منزل Aloy. يقوم بحفظ اللعبة الحالية للاعب، مما يسمح له بالاستمرار في الصعوبة المحددة مسبقًا مع وضع جميع الإحصائيات وعناصر المخزون في مكانها. يوفر التحديث أيضًا وضعًا جديدًا شديد الصلابة.

الميزات الرئيسية الإضافية المضمنة في التصحيح هي القدرة على إعادة تعيين المهارات داخل القائمة؛ إعداد ” ترانسموج ” جديد لتغيير مظهر ملابس ألوي مع الاحتفاظ بقدراتها الخاصة؛ أسلحة جديدة وأصباغ وطلاء للوجه؛ ومجموعة جديدة من الجوائز.

تم إصدار Horizon Forbidden West لاستعراضات إيجابية في فبراير. يروي قصة بحث الشخصية الرئيسية Aloy في عالم ما بعد المروع الذي دمره تغير المناخ والذكاء الاصطناعي الخبيث. في مراجعتنا، وصفته نيكول كلارك من موقع Polygon بأنه “عالم جميل ومكتظ و رحلة لن أبتعد عنها في أي وقت قريبًا.”

ورافق إعلان يوم الخميس العرض الترويجي الأول لـ Horizon Call of the Mountain، وهي لعبة واقع افتراضي تدور أحداثها في Horizon universe. سيكون عنوان إطلاق لسماعة رأس PlayStation VR2، والتي لم يتم تحديد تاريخ إصدارها بعد.

تحميل لعبة Horizon Forbidden West

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى