معلومات تقنية

تحميل لعبة FORTNITE CHAPTER 3 SEASON 3 برابط مباشر

أكدت Epic Games تاريخ إصدار Fortnite Chapter 3 Season 3، وسيعرف المشجعون بالفعل الاستعداد لعطلة نهاية أسبوع مزدحمة قبل حدوث ذلك.

يعود هذا إلى حدث التصادم الجديد الذي تم تأكيد حدوثه قبل بدء الموسم الجديد، مع توقع الكثير من الإجراءات يوم السبت.

وبينما ستبدأ العملية بحدث ما، ستتبع ذلك بضع مراحل أخرى، بما في ذلك فترة الصيانة وتحديث جديد للتنزيل.

إليك ما نعلم أنه يحدث في نهاية هذا الأسبوع والجدول الزمني التقريبي الذي أكدته Epic Games ليتبعه المشجعون.

متى يتم إصدار FORTNITE CHAPTER 3 SEASON 3؟

سيصدر الموسم الثالث من الفصل الثالث من Fortnite يوم الأحد 5 يونيو 2022، كما أكدته Epic Games في منشور مدونة حديث . لم يتم الكشف عن وقت محدد للإصدار حتى الآن، لكن المعجبين يتوقعون حدوث عدة مراحل مختلفة قبل أن تصبح اللعبة قابلة للعب بمحتوى جديد.

المرحلة الأولى – حدث جديد

ستبدأ المرحلة الأولى من الفصل الثالث من الموسم الثالث يوم السبت، 4 يونيو، وتشمل حدث التصادم الجديد. من المقرر أن يبدأ هذا في الساعة 9 مساءً بتوقيت جرينتش (4 مساءً بالتوقيت الشرقي) في المملكة المتحدة ومن المرجح أن يستمر لمدة 15 دقيقة كحد أقصى. ستتم إضافة قائمة التشغيل الخاصة إلى اللعبة قبل 30 دقيقة من بدء تشغيل الخوادم وقد حذرت Epic Games المشجعين من المشاركة في أقرب وقت ممكن.

المرحلة الثانية – صيانة Fortnite

ستتميز المرحلة الثانية بخوادم Fortnite معطلة للصيانة، والتي قد تستمر لعدة ساعات. هذا يعني أن اللاعبين لن يتمكنوا من الوصول إلى الميزات الأساسية أو لعب المباريات الحية. يستمر هذا الجزء من العملية عادةً ما بين ثلاث إلى ثماني ساعات، وعادةً ما يتبع مباشرة بعد بدء الحدث. لم تشارك Epic Games خططها لهذا الجزء من طرح الموسم الجديد ولكن من المتوقع حدوث تحديثات خلال الأيام القادمة.

المرحلة الثالثة – تحديث Fortnite

بعد اكتمال الصيانة، سيحتاج اللاعبون إلى تنزيل تحديث Fortnite جديد كامل مع كل ما يلزم للوصول إلى Fortnite Chapter 3 Season 3. سيكون هذا التنزيل أكبر من التصحيحات المعتادة وقد يستغرق التثبيت بعض الوقت بسبب الطلب الكبير على الخوادم . بعد المرحلة الثالثة، سيصبح الموسم الثالث من الفصل الثالث من Fortnite قابلاً للعب يوم الأحد، 5 يونيو، وينبغي أن يتوقع المشجعون في جميع انحاء العالم أن يتمكنوا من الوصول إلى الخوادم الحية مرة أخرى في وقت متأخر من الصباح – في وقت مبكر من بعد الظهر.

 

لتحميل لعبة FORTNITE CHAPTER 3 SEASON 3 أنقر هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى