معلومات تقنية

تحميل لعبة Fallout Shelter APK مأوى سقوط برابط مباشر

تحميل لعبة Fallout Shelter APK..!! إذا كنت تعرف التداعيات، فأنت تعلم أنها أكثر من مجرد لعبة، استمتع بإصدار Android من ملحمة Bethesda.

ملحمة Fallout

في Fallout، نجت البشرية بالكاد من سلسلة التفجيرات النووية التي دمرت العالم، لكن الحضارة دمرت بالكامل تقريبًا وتغير المجتمع بشكل جذري، في عالم Fallout يأتي البقاء على قيد الحياة أولاً والباقي يأتي بعده.

ألعاب لعب الدور

ألعاب Fallout التقليدية، مثل Interplay’s Fallout 1 و 2، أو Bethesda’s Fallout 3 و 4، هي ألعاب تقمص أدوار في عالم مفتوح حيث يمكنك إنشاء شخصية وتوجيهها بحرية في جميع أنحاء عالم Fallout.

خلال هذه الجولة، ستلتقي بأكثر الشخصيات تنوعًا، والحشرات العملاقة، والأبقار ذات الرأسين التي تسمى براهمين وجميع أنواع التهديدات لتشق طريقك عبر الخطر، سيكون لديك أسلحة من جميع الأنواع، من المسدسات الأساسية إلى بنادق الليزر المعدلة، بالإضافة إلى الأدوية التي تحميك من الإشعاع أو تشحذ حواسك، سوف تحتاجهم حقا!

أهمية الملاجئ

في جميع ألعاب Fallout، تلعب الملاجئ المتساقطة دورًا رئيسيًا في القصة قبل اندلاع الصراع النووي، قامت شركة Vault-Tec Corporation ببناء ملاجئ مختلفة مضادة للأسلحة النووية منتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، ويتم اختيار بعض المواطنين للاحتماء بها وحماية أنفسهم من الانفجارات النووية والإشعاعات بعد الحرب، ظل هؤلاء الأشخاص على قيد الحياة في الملجئ لعدة عقود حتى في أوقات مختلفة ولأسباب مختلفة يغادرون الملجأ ويتركون أجهزتهم الخاصة في الواقع الجديد على السطح.

ما هو Fallout Shelter؟

Fallout Shelter هي لعبة نقر للهاتف المحمول حيث ستكون وظيفتك هي إدارة إنشاء وتنظيم أحد ملاجئ Vault-Tec المتساقطة، لن تكون مهمة سهلة، يتطلب المأوى تركيب العديد من الغرف المختلفة لأداء المهام الأكثر تنوعًا.

يجب أن يكون لديك موظفين متخصصين في مجالات مختلفة لتتمكن من تنفيذ هذه المهام، ولكن كن حذرًا! من المهم جدًا أن تحافظ على توازن جيد بين مختلف المواطنين في ملجأك، وهذا ليس بهذه البساطة كما يبدو.

استكشف الأرض القاحلة واحمِ ملاذك

كلما تقدمت في اللعبة، يمكنك إرسال بعض سكانك لاستكشاف التضاريس الخارجية بحثًا عن أشياء مفيدة لبقاء المجتمع: أسلحة، أدوات، طعام … لكن لا تنخدع! هذه ليست رحلة، أصبح العالم الآن مكانًا معاديًا، ويمكن أن يتلقى ملجأك زيارات وهجمات غير مرغوب فيها من القراصنة أو المخلوقات التي يجب عليك صدها لحماية سكانك.

رسومات رائعة ثنائية الأبعاد

من أكثر السمات المميزة لسلسلة Fallout تصميماتها الكلاسيكية ثنائية الأبعاد، والتي تظهر في عدد من الحالات، يعتبر Vault Boy الشهير أحد أكثر الشخصيات شهرة في عالم ألعاب الفيديو، قررت Bethesda الاستفادة من هذا الخط الجرافيكي لبناء Fallout Shelter حولها، كانت تجربة الألعاب ليست مسلية فحسب، بل إنها أيضًا سهلة للغاية للعيون بفضل تصميمها الكلاسيكي الراقي.

أفضل لعبة على Google Play لعام 2015

تمامًا كما كان Fallout 4 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية و PS4 و XBoX هو الفائز بجائزة Game of the Year (GOTY) في عام 2015، حصل Fallout Shelter أيضًا على جائزة أفضل لعبة Google Play في نفس العام، بالإضافة إلى الرسومات الممتازة القادرة على الحصول على أفضل أداء من جهازك، فهي تتمتع بآليات لعب متوازنة تمامًا قادرة على إبقاء اللاعبين مدمنين لساعات وأيام.

هذه ليست واحدة من تلك الألعاب المهملة، عندما تبدأ في إدارة المأوى الخاص بك، سترغب دائمًا في تحسينه أكثر فأكثر، وسرعان ما ستدرك أنه لا يمكنك التوقف عن اللعب بعد الآن.

تنزيل Fallout Shelter APK Mod أحدث إصدار للأندرويد – أموال غير محدودة

اتبع الرابط أدناه لتنزيل Fallout Shelter APK Mod Free، سيستغرق تنزيل اللعبة بضع دقائق فقط، وفي أي وقت من الأوقات يمكنك البدء في إدارة المأوى الخاص بك وجعله الأفضل والأكثر أمانًا في الأرض القاحلة بأكملها.

 

لتحميل لعبة Fallout Shelter APK أنقر هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى