معلومات تقنية

تحميل لعبة Deadly Premonition 2 للكمبيوتر برابط مباشر

تحميل لعبة Deadly Premonition 2 متاحة الآن على الكمبيوتر الشخصي. تم الإعلان عن اللعبة في Future Games Show، وهي متاحة على Steam ولديها حاليًا خصم على الإطلاق للتمهيد.

يخفضه خصم الإطلاق إلى 28 دولارًا من السعر العادي البالغ 40 دولارًا. سيكون هذا السعر متاحًا حتى 18 يونيو. تشير صفحة Steam إلى أن هناك حاجة إلى وحدة تحكم لأن عناصر التحكم في لوحة المفاتيح والماوس غير مدعومة

كان أداء إصدار Switch ضعيفًا بشكل ملحوظ، ويبقى أن نرى ما إذا كان منفذ الكمبيوتر الشخصي هذا (أو التحديثات والتعديلات المستقبلية) سيؤدي إلى حله. يشير إعلان Steam إلى أن هذا الإصدار يتضمن تحسينات تقنية. يتضمن ذلك دقة أعلى غير محددة وتحسينات في الأداء، بالإضافة إلى أوقات تحميل أسرع. يمكنك التحقق من مواصفات النظام المتواضعة للغاية أدناه.

تم إطلاق Deadly Premonition 2 على Nintendo Switch منذ عام تقريبًا، في يوليو 2021. وبينما كانت المتابعة التي طال انتظارها لعبادة كلاسيكية، كان الاستقبال أقل من متوهج. لقد تلقت استقبالًا مختلطًا على موقع Metacritic الشقيق لـ GameSpot مع 56 باعتباره metascore الحالي.

كتب Kurt Indovina في مراجعة GameSpot’s Deadly Premonition 2 : “إذا تمكنت من تجاوز أدائها، فهناك لمحات من قصة جيدة هنا، ولحظات تجعلها جزءًا جيدًا في ملحمة فرانسيس زاك مورغان” . “ولكن، في النهاية، تفتقر لعبة Deadly Premonition 2 إلى الرنين العاطفي الموجود في اللعبة الأولى. إنها قهوة مختلفة عن المحمصة المفضلة لديك، ولكنها أكثر مرارة مما كنت تأمله على الأرجح.”

متطلبات النظام

  • نظام التشغيل: 64 بت Windows 8
  • المعالج: Intel CPU Core i5-3470 CPU
  • الذاكرة: 6 جيجا بايت رام
  • الرسومات: Geforce GTX 750 2GB
  • التخزين: 10 جيجا بايت مساحة متوفرة

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى