معلومات تقنية

تحميل لعبة Blade Runner الجديدة برابط مباشر

تحميل لعبة Blade Runner..!! لا يوجد الكثير من ألعاب Blade Runner، ولكن يُزعم أن 110 Industries تحاول القيام بدورها ومعالجة ذلك. يشير تقرير جديد إلى أن الشركة حصلت على ترخيص الامتياز وتقوم بتطوير لعبة فيديو في الكون.

يأتي هذا التقرير مع Tom Henderson و Try Hard Guides . أعلن 110 على ما يبدو عن المشروع من خلال إعلان تشويقي قصير في الاستوديو الجديد في سويسرا ويخطط لإصدار اللعبة في عام 2025. هذا بعيد جدًا، مما يعني أنه لا توجد أي تفاصيل حوله حتى الآن. ويبقى أن نرى ما إذا كان سيتم إطلاق هذا الإعلان التشويقي علنًا.

110 Industries ليس اسمًا مألوفًا، لكنها تطور بعض العناوين، مثل Action shooter Wanted: Dead، و Vengeance is Mine، و  Red Goes Faster، المقرر عقدها في 2022 و 2023 و 2024 على التوالي.

كانت هناك في الأصل لعبة Blade Runner للمغامرة بنقرة واحدة والتي تم إصدارها في عام 1997. أدت المشكلات المتعلقة بالحقوق إلى صعوبة العثور على العنوان في السنوات الأخيرة، ولكن انتهى به الأمر في GOG في عام 2019. أعلنت Nightdive Studios عن  Blade Runner: Enhanced Edition، نسخة معدلة من تلك اللعبة، لكنها واجهت مشاكل في نقلها بسبب فقدان شفرة المصدر. ومع ذلك، تبدأ الطلبات المسبقة للإصدار المادي في 24 يونيو من خلال Limited Run Games، لكن تاريخ إصدارها لا يزال قيد الانتظار.

لتحميل لعبة Blade Runner من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى