معلومات تقنية

تحميل لعبة Apex Legends التحديث الجديد 6-2022م برابط مباشر

تحميل لعبة Apex Legends..!! تم إصدار تحديث Apex Legends رقم 1.97 للموسم 13 اليوم وقد قدم المطورون Respawn القائمة الرسمية للتغييرات.

والخبر السار هو أن التصحيح اليوم ليس كبيرًا وهذا يعني أن الجميع سيتمكنون من تنزيله في الوقت المناسب، دون قلق من انسداد الخوادم.

الجانب السلبي الوحيد هو أنه لا توجد عمليات إسقاط كبيرة للمحتوى المخطط لها في 7 يونيو، مما يعني أن المشجعين سيضطرون إلى الاكتفاء بما هو متاح حاليًا في اللعبة.

تحديث APEX LEGENDS 1.97 ملاحظات التصحيح

يتوفر تحديث Respawn اليوم للتنزيل عبر منصات PS4 و PS5 و Xbox One و Xbox Series X و Nintendo Switch والكمبيوتر الشخصي. تتضمن ملاحظات التصحيح النهائية إصلاحات الأخطاء للمكافآت المُصنفة و IMC Armories، وكلاهما قد تأثر بمشكلات تتعلق بتخصيص المسروقات غير الصحيحة ومآثرها. حذرت Respawn أيضًا المعجبين الذين لديهم حساب Prime Gaming من أنه يجب عليهم فتح أحدث مستحضرات التجميل Newcastle قبل أن تختفي في 16 يونيو. تتضمن الحزمة حاليًا العناصر التالية:

مظهر نيوكاسل “ستون سكايز”، وجلد سلاح حفظ السلام “البط البري الحقيقي”، وإطار شعار نيوكاسل “الخلوي”.

” قم بترقية خزانة ملابس Hero of Harris Valley بجلد Newcastle’s ‘Stone Skies’ المتضمن في أحدث حزمة Prime Gaming جنبًا إلى جنب مع إطار Banner ‘Cellular’ المطابق وشكل سلاح Peacekeeper ‘The Real Teal’. تأكد من الدخول واسترداد حزمة Newcastle Stone Skies بينما يمكنك ذلك ! ”

يمكن العثور أدناه على ملاحظات التصحيح الكاملة لتحديث Apex Legends رقم 1.97 اليوم وتتضمن أحدث التغييرات التي تم إجراؤها خلال الموسم 13:

إصلاحات الشوائب الرئيسية

المكافآت ذات التصنيف غير اللائق: ستبدأ مسارات الغوص الصحيحة، والشاشات الشاملة، وتمائم البندقية، والشارات في طرحها للاعب على مدار اليوم.

IMC Armories: عمليات الاستغلال المتعلقة بالاقتحام من خلال السقف، وخطأ في الغطاء بعد النقل الآني، وأخطاء نصية مختلفة.

تغييرات أخرى

إصلاح صوت جلجل على مستوى الخادم العرضي المرتبط بنهاية نيوكاسل.
حل تشويه صوت Xbox من الجيل التالي.
أخطاء البرنامج النصي المختلفة.

 

لتحميل لعبة Apex Legends من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى