معلومات تقنية

تحميل لعبة aim assist king برابط مباشر للاندرويد والايفون 2023

Aim Assist King Mod APK هو نوع مختلف من الألعاب يمنحك تجربة مختلفة. هي لعبة يمكن للأشخاص من جميع الأعمار لعبها. هذه اللعبة تبدو جيدة. يتم استخدام تطبيقات معينة في الأجواء المناسبة للحصول على أرقام الهواتف الخاصة. هذا يعني أن شريكك على مسافة قصيرة من هاتفك.

لماذا تختار Aim Assist King Mod APK؟

ولكن لدينا تطبيق Am Assist King Mod Apk لكم جميعًا، والذي يوفر خدمة سهلة. هذه هي أحدث أدوات ومعدات تتحقق بسهولة الوصول إلى جميع الشهادات. تحتاج إلى إجراء عملية بسيطة على المستخدم وكلمة المرور.

يمكن أن يساعدك ذلك في توجيه الكرة ورفعها تلقائيًا فوق خط المرمى. من السهل الحصول على لقطات جيدة ودقيقة، لا تقتصر على اللذيذة المستقيمة، ولكنها تستهدف المرتدة أو الوسائد. كما يمكنك أن تدرب على ممارسة الرياضة. فرص الفوز. يمكنك بسهولة هزيمة خصومك وأن تبدو كمحترف أثناء اللعب على هاتفك.

Shakib Gamer King APK هي أداة قرصنة تعمل بنظام Android توفر اختراق أفضل منصة ألعاب اللاعبين عبر الإنترنت. هنا يمكنك العثور على مجموعة من أفضل الميزات التي يمكن لأي لاعب الفوز بها بسهولة في المباريات.

حول Aim Assist King Mod APK:

M Assist King Mod Apk هي لعبة قرارات زراعية مليئة بعجائب ما قبل التاريخ والقرارات الغريبة والملوك الأذكياء للغاية. قطع الأشجار لبناء المنازل، وتوسيعها من خلال تلك الفترة التي ستؤثر على قبيلتك! قم بزراعة الفواكه والخضروات التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ، واصطياد الديناصورات القديمة، ما ستقدمه لك قبيلتك!

إذا كنت ترغب في الحصول على التطبيق، وجهاز Android Aim Assist King Mod apk على جهاز Android الخاص بك. لكن هناك مشكلة أخرى بالنسبة لك. قيد التطوير، قد لا تجده على الإنترنت، لكننا توصلنا إلى حل بسيط لكم جميعًا. بيد أن هناك حاجة لاستخدام هذه النسخة. إذا كنت تريد معرفة الحل، فابق معنا.

كيفية تنزيل Aim Assist King Mod APK:

  1. انتقل إلى أسفل الصفحة على رابط التنزيل.
  2. سيتم تنزيل Aim Assist King Mod APK على هاتفك.
  3. انتقل إلى الإعدادات التالية، ثم “الأمان”.
  4. تنشيط مصادر غير معروفة.
  5. ابحث عن ملف APK على هاتفك.
  6. قم بإجراء التطبيق الذي لديك قم بعمل الملف واتبع التعليمات.
  7. إذا كانت لديك مشكلة في تثبيت أي تطبيق، فيرجى الاتصال بنا.

 

معلومات عن Aim Assist King Mod APK:

اسم التطبيق Aim Assist King Mod APK
حجم الملف 12.7 ميجا بايت
احدث اصدار الإصدار 2.0.7
نسخة أندرويد Android 5.0+
مطور ايماسيست
آخر تحديث 10 يونيو 2022
فئة أدوات

مزايا وعيوب Aim Assist King Mod APK:

مزايا:

  1. يمكنك الوصول إلى إمكانية تعديل ملفات APK من أجل التنمية والمثيرة.
  2. يمكنك الوصول إلى التطبيقات المقيدة وتنزيلها في منطقتك.
  3. تسمح لك ملفات APK بالحصول على آخر التحديثات من Google. عادةً ما يستغرق الوصول إلى وقتًا طويلاً، ولكن عند تنزيل ملفات APK، يمكنك الحصول عليها بسهولة.
  4. إذا لم يكن لديك حق الوصول إلى متجر Google Play، فإن الخيار الوحيد الذي يسمح لك بتثبيت تطبيقاتك المفضلة.
  5. نصب تأمين ملفات APK وتثبيتها استلام أحدث الإضافات قبل نشرها.

سلبيات:

  1. الآن، تبدأ أن ترجع إلى المعدل من APK لم يتم البدء بواسطة ناشر APK. للقيام بذلك، معظم المبرمجين (المتسللين) أنه من السهل الانزلاق إلى البرامج.
  2. لا يمكنك تنزيل أي تطبيق معدل من متجر Google Play. حذرت من تنزيل التطبيقات من “مصادر غير معروفة”.
  3. يقوم بعمل النمو الجاد دون جدوى. لأنه قد يكون مصدر رزقهم حتى الآن. (لا تفعل ذلك للمطورين الذين يعملون لتطوير تلك التطبيقات من أجلك ولا تغش فيها بهذه الطريقة)

تحميل لعبة aim assist king من هنا

اقرأ المزيد:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى