معلومات تقنية

تحميل لعبة الليدو كنج Ludo King 2023 للكمبيوتر وللموبايل كاملة مجاناً برابط مباشر

بنتكلم قليلاً عن تحميل لعبة الليدو كنج التي اخدت مكانة كبيرة في قلوب كل الناس منذ أن بدأت فترة الحظر أثناء انتشار الوباء (المعروف بكورونا) حتى الآن العدد الذي يلعب لعبة ليدو كنج مازال في تزايد. وفي هذا المقال سيقوم موقع “جمال المرأة” بتوضيح كافة التفاصيل من خلال الآتي.

فهي لعبة مجانية كما أنها تفتح في حالة عدم م الاتصال بالإنترنت.

نبذة عن تحميل لعبة الليدو كنج

  • تعتبر لعبة ليدو كينج لوح ورقي مطبوع عليه مربعات تقيمه لأربعة احزاء، ويوجد أقراص بلاستيكية لكل لاعب أربعة أقراص، ويجب على كل لاعب أن يصل إلى لفة كاملة بالأربعة أقراص الخاصين به.
  • وألوان تلك الأقراص هي أزرق، أحمر، أخصر، وأصفر.
  • وتتم عملية اللعب باستخدام حجر نرد، في العدد الذي يظهر لك عند رميك النرد هو عدد الخطوات التي يجب أن تخطوها للامام نحو هدفك في إتمام الدورة الكاملة والوصول إلي منزلك.
  • والجدير بالذكر هنا أن لعبة ليدو كينج تفتح بواسطة شخصين، أربعة، خمسة، ستة، أو ثمانية.
  • كما أنك يمكنك اللعب  الكمبيوتر في حالة عدم وجود من يشاركك اللعب كي لا تمل.
  • والفوز في لعبة ليدو كينج يكون لأول شخص يتمكن من الوصول إلى منزله أولاً قبل باقي الفريق، كما أنه يمكنك أن تعيق شركائك في اللعبة عن طريق اكل الرموز التي يلعب بها اصدقائك كي تصل انت أولاً.

تحميل لعبة الليدو كنج Ludo King 2023 للكمبيوتر وللموبايل كاملة مجاناً برابط مباشر

لتحميل لعبة الليدو كنج Ludo King 2023 للكمبيوتر وللموبايل كاملة مجاناً برابط مباشر عليك متابعة القراءة حتى نهاية المقالة، وستجدون في نهاية المقالة.

تحتوي لعبة ليدو كينج على عدة ألعاب بداخلها، مثل سلم وتعبان، والليمون كينج، كما يمكنك اللعب ضد الكمبيوتر في اللعبتين.

في الإصدار الأخير من اللعبة هو الذي حاز على اعجاب العديد من الناس في الآونة الأخيرة وذلك بسبب عدم وجود شئ مسلي لقضاء وقت الفراغ، ولهذا أصبح لدي لعبة ليدو كينج قاعدة جماهيرية كبيرة جداً.

ويوجد خيار آخر للعب الايدز اثناء الاتصال بالإنترنت هو أن تلعب مع لاعبين من إنحاء العالم، وهذا مسلي جدا، ومشهور جدا بين الهنود والجهور الأسياوي.

تاريخ تحميل لعبة الليدو كنج

الجدير بالذكر هنا أن لعبة ليدو كينج هي لعبة هندية في الأصل، وكانت معرفة باسم بانشيس، ويمكنك لعبها فقط باستخدام نبض قلبك،  وأيضاً كان من قوانينها أن يلعب عدد زوجي من الأشخاص اللعبة سويا، حتى ثماني أشخاص، كما أنه يمكنك أن تشارك مكسبك على فيس بوك او انتسجرام أو أي وسيلة تواصل اجتماعي حتى تلتقي بمن لهم اهتمامك بلعبة ليدو كينج.

وكما وضحنا سابقاً أن لعبة ليدو كينج هي لعبة مجانية بالكامل فلا تحتاج لأي إجراء مالى، كما أنها من مجموعة الألعاب التي يمكنك الاستماع بها في حالة عدم اتصالك بالانترنت.

كي تقوم بتحميل لعبة الليدو كنج Ludo King 2023 للكمبيوتر وللموبايل كاملة مجاناً برابط مباشر اضغط هنا.

اقرأ المزيد:

gehad elmasry

كاتبة ومحررة صحفية فلسطينية وصانعة محتوى نصي رقمي ـ مختصة بأخبار الفن والمجتمع والمنوعات والجريمة، تقيم في مصر، درست قسم الصحافة والإعلام بكلية الآداب في الجامعة الإسلامية، تلقت عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، ودورات في حقوق الإنسان، التحقت بفريق (جمال المرأة) منذ عام 2019، وعملت سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المحلية والعربية، مختصة بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال بشأن الأخبار والأحداث الاجتماعية الغريبة والفنية، عربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى