معلومات تقنية

تحميل كتاب 48 قانوناً للقوة pdf مجانًا برابط مباشر

يعد كتاب 48 قانوناً للقوة من أهم كتب الكاتب المعروف روبرت غرين، حيث أن الكاتب جمع العديد من القصص الأصدقاء والتي تخترق حوالي ثلاثة آلاف سنة من التاريخ الإنساني، كما حاول الكاتب بهذه القصص أن يوضح كيف يكتسب الإنسان نقاط القوة لديه، ويتعرف إلى كيفية حماية نفسه والحفاظ عليها بعقل مليء بالحكمة والمعرفة، بالإضافة إلي أن كل هذه القصص تأتي من عصور مختلفة على مر الزمان، منذ العصور التي تم فيها تدوين التاريخ وحتى وقتنا الحاضر الذي نعيش فيه، لذلك وفرنا لك تحميل كتاب 48 قانوناً للقوة مجانًا من خلال موقع جمال المرأة فقط تابع القراءة حتى النهاية وقم بتحميل الكتاب.

 

كتاب 48 قانونًا للقوة

كتاب 48 قانونًا للقوة من تأليف الكاتب المشهور روبرت غرين، حيث حاز الكتاب علي إعجاب الكثيرين من محبي القراءة حول العالم، وهذا ما أدي إلي ترجمته إلي حوالي 20 لغة حول العالم، وأصبح يبحث عنه الملايين حول العالم كما أنه أصبح يشغل مواقع الانترنت والتصفح، حتي يتم التطلع إليه حيث أن الكاتب قد وضح فيه النصائح التاريخية العظيمة التي تركها العظماء الذين كانوا لهم دور كبير في تغيير العالم.

بالإضافة إلى أن القادة السياسيين يتطلعون إلي تحقيق المكانة العالية وذلك من خلال اتباع النصائح التي تم توضيحها في هذا الكتاب، كما أن مؤلف الكتاب قد يرشد الكثيرين إلى نقاط القوة الداخلية للأشخاص، حيث يبحث الكثيرين عن نقاط قوتهم وهي تكمن في داخلهم.

 

نبذة عن الكتاب

يحتوي كتاب 48 قانونًا للقوة على العديد من القصص التي تحمل بداخلها الكثير من المعاني القيمة، كما ان هذه القصص قد يستفاد منها القاريء بعدة دروس إيجابية في مختلف جوانب الحياة سواء كانت على أرض الواقع الذي نعيش فيه أم في الحياة العلمية.

بالإضافة إلي أنها تروي ما حدث بالفعل منذ العصور القديمة ‘التي تمتد من اليابان حتى بيرو، حيث يصف الكاتب الحياة البشرية في هذه العصور وحتى الآن، ومن الجدير بالذكر أن الكاتب لا يصف البشر كما يرى هو إطلاقا لكنه مجرد تصوير للأحداث.

كما أن الكاتب روبرت غرين قدم هذه القصص في إطار جريء تمت طباعته باللونين الأسود والأحمر، بالإضافة إلي التطلع إلي العديد من الرموز التاريخية الذين عرفوا بممارستهم للقوة بكل براعة حتى يتمكنوا من الوصول إلي ما يريدون.

ومن الجدير بالذكر أنهم فعلوا كل هذا بقدر كبير من الحكمة والحذر والإنضباط والدراية الكاملة بالفريسة الذي يريدون أن يوقعوها ومن هذه الرموز الملكة إليزابيث الأولى وأبراهام لينكولن وغيرهما الكثيرين.

 

تحميل كتاب 48 قانونًا للقوة PDF

يمكنك الأن تحميل كتاب 48 قانونًا للقوة PDF مجانًا برابط مباشر من خلال زيارة موقع جمال المرأة.

للتحميل أنقر هنا

أقرأ أيضًا:

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى