الثقافة والفن

تحميل كتاب هلال رمضان للأطفال pdf كامل مجانا

يمكن للأهل الآن تحميل كتاب هلال رمضان للأطفال بكل سهولة، حيث صُنع الكتاب من أجود أنواع الكرتون المقوى ليسهل الحفاظ على كل الأعمال اليدوية التي يقوم بها الأطفال خلال شهر رمضان المبارك. يحتوي الكتاب على العديد من الأنشطة والفعاليات الرمضانية المميزة، بالإضافة إلى ورقة عمل مميزة للأطفال. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الكتاب على رواية مصورة لقصة رؤية هلال رمضان، والتي تشجع الأطفال على الاهتمام بنذرهم وحُسن تعاملهم على مدار الشهر الكريم.

ملخص كتاب هلال رمضان للأطفال

كتاب هلال رمضان هو كتاب ولا أروع للأطفال في هذا الشهر الكريم. يأخذ الكتاب الأطفال في رحلة مثيرة منذ ليلة رؤية هلال رمضان وحتى ليلة العيد. هذا الكتاب الأول من نوعه في العالم الإسلامي ويتضمن قصة رائعة مصورة ومكتوبة بطريقة جميلة وسلسة. سيتعلم الأطفال المعاني الهامة لشهر رمضان وما يحمله من فضائل ومعاني دينية. يعلن المركز الثقافي الإسلامي في منطقة Wilanow بالعاصمة وارسو عن توفر الكتاب باللغة العربية. لذا فلا تفوتوا فرصة إمتاع أطفالكم بهذا الكتاب الرائع في هذا الشهر الكريم.

للتحميل انقر هنا

مؤلف كتاب هلال رمضان للأطفال

يعد حسن حماد المؤلف الرائد لكتاب “هلال رمضان” الذي يعد الكتاب الأول من نوعه في العالم الإسلامي. يعمل حسن بشغف واهتمام في مجال التعليم والتربية الإسلامية، حيث يعمل مع نخبة من الأخصائيين التربويين ضمن منهجية تربوية أصيلة، لنثري المكتبة العربية بمحتوى إبداعي للأطفال واليافعين. يهدف حسن من خلال كتابه “هلال رمضان” الذي صدر في عام 2023 إلى تعزيز القيم الإسلامية في قلوب وعقول طفلكم وتشجيعه على إحياء شهر رمضان بحماس ومرح. يتميز الكتاب بتصميم فريد ومميز وبمحتوى شيق وتفاعلي يجعل الأطفال ينجذبون إليه. بالتأكيد، سيعشق أطفالكم هذا الكتاب وسيرسمون البسمة على شفاههم في هذا الشهر الكريم.

Editor-in-Chief: Muthanna Al-Jalili

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى