معلومات تقنية

تحميل كتاب كواليس الكون pdf – مكتبة نور

تحميل كتاب كواليس الكون pdf، كتب الكاتب هشام المختار كتاباً بعنوان “كواليس الكون”، أثار الكتاب ضجة كبيرة بين العديد من المفسرين والعلماء الذين درسوا الأرض والفضاء وعلم الفلك. يروي هذا الكتاب العديد من الألغاز التي جعلت الأرض محط تركيز العديد من الأشخاص الذين يتحدثون عن أهم ضرر في هذا الكتاب من الأشخاص ذوي العقول البسيطة، لذلك الكثير من الأشخاص الذين يدرسون هذا الكتاب ويتحدثون عن العديد من المقارنات التي تتحدث عن تكوين الكون منذ الانفجار العظيم الى يومنا هذا.

كتاب وراء الكواليس

واحد من ضمن الكتب التي تتحدث عن الانفجار العظيم منذ بداية الكون الى يومنا هذا، من بداية الكون إلى الوقت الحاضر، تحدث المؤلف هاشم المختار عن كل هذه النظائر، حيث يتحدث عن نظائر كثيرة لا وجود لها عند كثير من العلماء ليس من المنطقي بالنسبة للعقل البشري، هذا الموضوع جعل الكثير من الناس مهتمين بالحديث عن الكتاب، ونتيجة لذلك فإن معظم الناس على دراية بأهم المعلومات التي يتحدث عنها الكتاب وما يحتويه، التي تتحدث على الكتاب والنظيرات الغير منطقية الموجودة داخله.

اقرأ المزيد:

 

معلومات عن كتاب كواليس الكون

تحدث العديد من الباحثين عن الكتاب، ولكن كانت هناك العديد من المقارنات الغريبة، والتي أدى معظمها إلى البحث عن الكتاب. كما أن هناك مجموعة كبيرة على دراية بهذا الكتاب مما أدى إلى وجود العديد من الباحثين، يرغب الكثير في تنزيل الكتاب بسبب بعض المعلومات المفيدة التي جعلت هذا الكتاب مهمًا لكثير من الأشخاص

  • صاحب الكتاب: هشام المختار.
  • عدد الفصول: 115.
  • موعد إصدار الكتاب: 2022.
  • حجم الكتاب: 2 ميجا بايت.
  • لغة الكتاب: عربي.
  • اسم الكتاب: كواليس الكون.

تحميل كتاب كواليس الكون pdf

قد يكون هذا الكتاب من أكثر الكتب شيوعًا التي أثارت اهتمام العديد من الأشخاص بمناقشة الخطوط العريضة للكتاب، ونتيجة لذلك، تساءل العديد من الباحثين عن كيفية تنزيل الكتاب عبر الإنترنت.

للتحميل أنقر هنا

رئيس التحرير: مثنى الجليلي

صحافي متخصص في الشؤون السياسية، يناقش القضايا العربية والإقليمية، حاصل على ماجستير في الإعلام من الجامعة الأسلامية، وعمل في العديد من المنصات الإخبارية ووكالات الأنباء الدولية، وعمل منتجا لأفلام استقصائية لصالح جهات نشر عربية وإقليمية، وترأس تحرير عدة برامج تلفزيونية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى